فلاي دبي هي أول شركة طيران إماراتية تسافر إلى سلوفينيا – سياحة

وسيم عادل
سياحة
فلاي دبي هي أول شركة طيران إماراتية تسافر إلى سلوفينيا – سياحة

أعلنت فلاي دبي أنها ستطلق رحلات إلى بودابست وليوبليانا ، وستقوم الشركة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية إلى العاصمة السلوفينية ليوبليانا اعتبارًا من 24 سبتمبر وأربع رحلات أسبوعية إلى العاصمة المجرية بودابست اعتبارًا من 30 سبتمبر.

ستعمل الرحلات من مبنى الركاب 3 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى ليوبليانا خوسيه بوسنيك (LJU) أيام الأربعاء والجمعة والأحد ، بدءًا من 24 سبتمبر ، وستعمل الرحلات الجوية إلى مطار بودابست فيرينك ليزت الدولي (BUD) أيام الثلاثاء والخميس والجمعة وأيام السبت تبدأ من 30 سبتمبر. .

قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “مع استمرار زيادة الطلب على السفر ، تعد بودابست وليوبليانا إضافات باهظة الثمن لشبكتنا المتنامية ، ومع تحرك المزيد من البلدان لرفع القيود المفروضة على السفر العالمي ، نأمل أن نوفر للمسافرين المزيد من خيارات السفر في المنطقة. في ذلك العام حتى الآن أطلقنا العديد من وجهاتنا الصيفية الواسعة. ”

وقال جيون أفندي ، الممثل الأول للإجراءات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: “يسعدنا أن نرى شبكتنا في أوروبا تنمو بشكل أكبر مع بدء رحلاتنا إلى بودابست وليوبليانا. السياحة ، لا سيما في أعقاب الوقت الذي لم يكن فيه عملاؤنا قادرين على السفر بقدر ما يريدون ، ستتاح للمسافرين من تلك الوجهات الفرصة لاستكشاف دبي وخارجها ضمن شبكتنا “.

بودابست هي وجهة ترفيهية شهيرة تقدم للزوار مزيجًا من الهندسة المعمارية الرائعة والعديد من المتاحف والمعارض والحمامات الحرارية الشهيرة. تقع المدينة على ضفتي نهر الدانوب ، ومن الممكن استكشاف العاصمة المجرية بالقارب أو الشاحنة أو الدراجة أو سيرًا على الأقدام.

ليوبليانا ، عاصمة سلوفينيا ، هي مدينة نابضة بالحياة تُعرف بأنها واحدة من أكثر العواصم الأوروبية خضرة. تتدفق ضفاف Ljubljanica Stream على طول وسط المدينة مع المقاهي والتراسات التي تنتشر فيها الشرفات ، ويمكن للمشاة قضاء إجازة خلال جولات المشي في المدينة. يوجد في ليوبليانا أيضًا عدد كبير من المتاحف. ومناطق جذب ثقافية لاستكشافها مع خيارات طعام رائعة.

مع استمرار تخفيف قيود السفر العالمية ، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من ثمانين وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل بودروم وطرابزون في تركيا ، وباتومي في جورجيا ، وميكونوس وسانتوريني في اليونان ، وتيفات في الجبل الأسود ونابولي في إيطاليا.

بالإضافة إلى وجهاتها الموسمية ، تقدم فلاي دبي أيضًا رحلات استكشافية إلى العديد من الوجهات الترفيهية الشهيرة التي تعكس تنوع شبكتها ، لأولئك الذين يبحثون عن عطلات حضرية ، حيث تتيح فلاي دبي للمسافرين فرصة استكشاف عدد من المدن الغنية بالثقافة والتراث والأنشطة مثل مثل باكو وبوخارست واسطنبول وتبليسي وتيرانا ويريفان.

بالإضافة إلى عطلات المدينة ، تقدم فلاي دبي أيضًا جولات لعدد محدود من أرقى الشواطئ والمواقع الاستوائية على كوكب الأرض بما في ذلك جزر المالديف وشرم الشيخ وزنجبار.

ستكون الرحلات إلى الوجهات القريبة جزءًا من المسارات النموذجية المشتركة مع طيران الإمارات ، والتي ستتيح للركاب الحصول على اتصالات أكثر سلاسة مع المقر الرئيسي لشركة الطيران العالمية في دبي ومن هناك إلى 168 وجهة.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر