دويتشه هوسبيتاليتي تكشف النقاب عن شتايجنبرجر رزيدنسز الدوحة – سياحة

وسيم عادل
سياحة
دويتشه هوسبيتاليتي تكشف النقاب عن شتايجنبرجر رزيدنسز الدوحة – سياحة

وقعت دويتشه هوسبيتاليتي اتفاقية لتفويض إدارة شتايجنبرجر رزيدنسز الدوحة في قطر ، وهي خطوة تكمل الافتتاح الأخير لفندق شتايجنبرجر الدوحة.

ستضم شقق Steigenberger Residences 278 شقة مفروشة بأناقة تعكس أجواء منزلية دافئة وتوفر للضيوف مساحة تسمح لهم بالاستمتاع والاسترخاء في نفس الوقت.

ومن المقرر أن تفتح المساكن أبوابها خلال الربع الثالث من عام 2022 ، بالتزامن مع مباريات كأس العالم 2022 التي ستستضيفها قطر ، ابتداء من 21 نوفمبر.

تتراوح المساكن من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ، وتتميز جميعها بتفاصيل التصميم والجماليات الحديثة مثل الأرضيات الرخامية اللامعة التي تعكس أجواء معاصرة فاخرة.

تشمل المرافق ووسائل الراحة المتاحة للضيوف حوض سباحة على السطح ، وصالة رياضية ، وغرفة يوغا ، ومنتجع جوكو الصحي ، بالإضافة إلى خمسة مطاعم وبارات تقدم عروض طعام وشراب لا تُفوَّت ، وصالة منفصلة ومنطقة استقبال.

سيتم ربط شقق Steigenberger Residences بمتجر التجزئة الخاص بالمشروع الرئيسي ، وستوفر الشقق المفروشة أماكن إقامة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء ، خاصةً أنها لا تبعد سوى مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار حمد الدولي وعلى مسافة قريبة من مجمع الأعمال.

وتعليقًا على ذلك ، قال سيغفريد نيرهاوس ، نائب رئيس دويتشه للضيافة في الشرق الأوسط: “تعتبر شتايجنبرجر ريزيدنس إضافة مثالية لفندق شتايجنبرجر الدوحة الفاخر ، حيث ستوفر كلا الوجهتين للمسافرين من رجال الأعمال والسياح أعلى مستويات الراحة والخدمة. من ماركة Steigenberger التي تلبي الاحتياجات المختلفة. احتياجات الضيوف من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن مناسبة سفرهم “.

من جهته ، قال الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن سعود آل ثاني ، صاحب فندق شتيجنبرجر وشتيجنبرجر رزيدنسز الدوحة: “بعد الافتتاح الناجح لفندق شتيجنبرجر الدوحة ، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة أكثر تميزًا بفضل شتايجنبرجر ريزيدنس في الدوحة ، والتي ستفتح أبوابها قريبًا. كرم الضيافة الألماني الفريد والتنافس مع الفنادق الفخمة ذات المستوى العالمي في مختلف البلدان “.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.