الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية السريلانكية – سياحة

وسيم عادل
سياحة
الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية السريلانكية – سياحة

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية السريلانكية في 20 يونيو 2022. تسمح الاتفاقية للخطوط الجوية الكويتية بتضمين رمزها في رحلات الخطوط الجوية السريلانكية ، كما تسمح للخطوط الجوية السريلانكية بتضمين رمزها في الرحلات الجوية. الخطوط الجوية الكويتية على خط الكويت – كولومبو – الكويت.

وفي هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية م. معن رزوقي قال: “تعمل هذه الاتفاقية على تعزيز العلاقات التجارية القائمة بين البلدين

تمتد الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية السريلانكية لأكثر من أربعة عقود منذ عام 1978 وترتقي بها إلى آفاق جديدة ، واستجابة لمتطلبات عملائنا الكرام ، سيتم تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية إلى كولومبو اعتبارًا من أكتوبر المقبل. رحلة يومية واحدة إلى الكويت.

وأضاف رزوقي: “تتماشى الاتفاقية مع النمو الملحوظ وطلبات السفر إلى الشرق الأوسط وأوروبا عبر الكويت ، إلى شبه القارة الهندية والشرق الأقصى عبر كولومبو ، وتفتح الطريق أمام عملاء بلو بيرد والسريلانكية للاختيار من بينها. باقات سفر متنوعة لوجهات مختلفة. بالإضافة إلى توطيد أواصر العلاقات المشتركة بين البلدين في مجال التجارة والسياحة. مع ملاحظة أن جميع باقات السفر متاحة للحجوزات للعملاء ووكلاء السفر من خلال مكاتبنا أو موقع وتطبيق الكويت أو أنظمة حجز وكلاء السفر ، بالإضافة إلى تمكين عملائنا الكرام من الاستمتاع بجميع مزايا رحلات الرمز المشترك من خلال إدارة الرحلات الجوية بالكامل بواسطة شركة طيران واحدة من نقطة واحدة اشتر التذاكر حتى تصل إلى وجهتها النهائية مع إطلاق هذه الشراكة “.

واختتم رزوقي كلمته بتوجيه الشكر للسيد ريتشارد نوتال والترحيب بالخطوط الجوية السريلانكية كشريك لنا. إضافة إلى ذلك ، من خلال هذه الاتفاقية ، يمكن لعملائنا الكرام الاستفادة من إضافة أميال لأعضاء نادي الواحة. علاوة على ذلك ، نتطلع إلى مزيد من التعاون المتبادل في المستقبل وتوسيع الشراكة بيننا “.

من جانبه ، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية السريلانكية ريتشارد نوتال: “يسعدنا دخول فصل جديد في العلاقة طويلة الأمد بين الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية السريلانكية ، والتي من المتوقع أن تخلق قيمة لعملائنا بطرق متعددة ، مؤكداً أهمية سوق الشرق الأوسط بالنسبة للخطوط الجوية السريلانكية حيث نسعى باستمرار لتوسيع شبكتنا ومجموعة منتجاتنا لخدمة هذا القطاع بشكل أفضل ونتطلع إلى العمل مع الخطوط الجوية الكويتية وخلق المزيد من التعاون بين شبكاتنا المدمجة لصالح مسافرينا “.

المصدر: tourismdailynews.com

رابط مختصر