الاتحاد للطيران تشغل الرحلة الافتتاحية إلى نيويورك مع طائرة إيرباص A350 المستدامة – سياحة

وسيم عادل
سياحة
الاتحاد للطيران تشغل الرحلة الافتتاحية إلى نيويورك مع طائرة إيرباص A350 المستدامة – سياحة

احتفلت الاتحاد للطيران بوصول الرحلة الافتتاحية لطائرتها الجديدة من طراز إيرباص A350-1000 إلى الولايات المتحدة ، حيث غادرت مطار أبوظبي الدولي يوم الخميس 30 يونيو متوجهة إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.

الطائرة المجهزة لتحمل 371 راكبا هي الأولى من بين خمس طائرات ستنضم إلى أسطول الاتحاد هذا العام.

اعتبارًا من اليوم ، ستخدم جميع رحلات الاتحاد للطيران إلى نيويورك ومطار شيكاغو أوهير الدولي من خلال طائرة إيرباص A350 ، لتنضم إلى مومباي ودلهي ، اللتين بدأتا الخدمة على هذه الطائرة في أبريل 2022.

يمكن لركاب الاتحاد للطيران المسافرين إلى الولايات المتحدة الوصول إلى مركز الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة للتخليص المسبق ، وهو المرفق الوحيد للجمارك وحماية الحدود الأمريكية في الشرق الأوسط.

يسمح هذا للمسافرين المتجهين إلى الولايات المتحدة بإجراء جميع عمليات التفتيش المتعلقة بالهجرة والجمارك والزراعية في أبو ظبي قبل الصعود على متن رحلتهم ، وتجنب الوقوف في طوابير عند الهجرة والوصول إلى الولايات المتحدة.

تعمل طائرة إيرباص A350 بمحرك Rolls-Royce Trent XWB ، وهي واحدة من أكثر أنواع الطائرات كفاءة في العالم ، حيث تم تقليل حرق الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 25٪ مقارنة بالجيل السابق من الطائرات ذات الممرين.

مستوحاة من عالم وارنر براذرز أبوظبي الذي تم إطلاقه حديثًا والذي يوفر مرافق صديقة للأسرة للأطفال ، تتمتع A350 أيضًا بميزة جديدة خاصة ، تقدم خرائط طيران تفاعلية يمكن للأطفال استكشافها بمساعدة بعض أصدقاء العصر الجوراسي.

تتكون درجة الأعمال المرتفعة من 44 استوديو أعمال بأبواب منزلقة توفر مستوى عالٍ من الخصوصية ، ويتحول مقعد درجة الأعمال إلى سرير مسطح بالكامل يزيد عرضه عن 20 بوصة وطوله 79 بوصة ويحتوي على مساحة تخزين واسعة لتوفير الراحة.

توفر سماعات إلغاء الضوضاء وشاشة التلفزيون مقاس 18.5 بوصة تجربة سينمائية ، كما تتميز مقاعد رجال الأعمال بقاعدة شحن لاسلكية مدمجة بذكاء واتصال بسماعات بلوتوث.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر