افتتاح منتجع موفنبيك جزيرة المرجان في رأس الخيمة – سياحة

وسيم عادل
سياحة
افتتاح منتجع موفنبيك جزيرة المرجان في رأس الخيمة – سياحة

افتتح منتجع موفنبيك جزيرة المرجان من فئة الخمس نجوم أبوابه لاستقبال الضيوف في إمارة رأس الخيمة ، والترحيب بالزوار بمستويات عالمية من الضيافة للعائلات والأزواج ومحبي المغامرة.

يضم المنتجع 418 غرفة وجناحًا وشاليه ، لكل منها شرفة وإطلالات مفتوحة على الخليج العربي. صُمم المنتجع بعناية ليلبي احتياجات العائلات ، حيث تم تجهيزه بغرف واسعة بها أرائك تتحول إلى أسرّة.

يوفر المنتجع لضيوفه تجربة ضيافة متكاملة على جزيرة المرجان ، حيث يضم شاليهات أنيقة تطل على شاطئ البحر مع حمامات سباحة وشرفات خاصة. يضم المنتجع أيضًا ستة مطاعم استثنائية تقدم مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات التي تلبي جميع الأذواق.

يحتوي المنتجع أيضًا على نادي Starfish Adventure Kids المخصص للأطفال ، والذي يقدم برامج مصممة خصيصًا لثلاث فئات عمرية مختلفة ، ويتضمن منطقة للأطفال تمتد على مساحة 200 متر مربع ، بالإضافة إلى ملعب خارجي ومسبح وعائم. الحديقة المائية ويبت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعشاق المغامرات من جميع الأعمار الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية ، المجهزة وغير المزودة بمحركات ، على شاطئ البحر.

على الشاطئ الخاص الذي يبلغ طوله 300 متر ، يمكنك الاسترخاء وقضاء يوم ممتع ، أو تجديد نشاطك في المركز الصحي الذي يضم أربع غرف علاجية وصالة رياضية مجهزة بالكامل.

كما يوفر المنتجع مساحات للمناسبات ، من بينها قاعتان لاجتماعات الشركات أو المؤتمرات تتسع لحوالي 300 ضيف ، بالإضافة إلى الأنشطة التفاعلية مثل تنس الطاولة والبلياردو في غرفة خاصة.

يقع المنتجع في المياه الزرقاء الهادئة لجزيرة المرجان على خلفية شبه الجزيرة العربية ، وتحيط به جبال يانيس وجيس المهيبة ، ويمكن الوصول إليه بسهولة حيث يبعد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي ، و 40 دقيقة من مطار الشارقة الدولي. المطار و 30 دقيقة من مطار رأس الخيمة الدولي

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.