أسباب زيارة ميكونوس في صيف 2022 – سياحة

وسيم عادل
سياحة
أسباب زيارة ميكونوس في صيف 2022 – سياحة

ميكونوس هي جزيرة يونانية فريدة ونابضة بالحياة مدرجة ضمن أفضل الوجهات الصيفية اليونانية ، وتجذب ملايين المسافرين سنويًا للاستمتاع بشواطئها الرائعة ومناظرها الخلابة وفرص الترفيه التي لا نهاية لها ، وإليك الأسباب التي تجعلها أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها في صيف 2022

أسباب زيارة ميكونوس في صيف 2022

طقس مثالي

نظرًا لوقوع ميكونوس على البحر الأبيض المتوسط ​​، فإن درجة حرارتها معتدلة معظم أيام السنة ، لذلك يمكنك دائمًا الاستفادة من وسائل الراحة بها. الصيف دافئ ولكن ليس حارًا جدًا ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والمشي لمسافات طويلة حول الجزيرة خلال الأيام. فضلا عن الاستمتاع بالمطاعم الرائعة والمقاهي الممتعة والحياة الليلية التي تقدمها الجزيرة كل شهر على مدار العام.

يلبي احتياجات الضيوف الدوليين

على عكس العديد من الأماكن التي قد تختارها لقضاء الإجازة ، تم إنشاء ميكونوس لاستيعاب السياح ، حيث أن السكان المحليين ودودون للغاية ومرحبون ويعرفون كيفية التأكد من شعورك بالترحيب.

يوجد في الجزيرة العديد من الفنادق والمطاعم العالمية حيث يتحدث الموظفون اللغة الإنجليزية ويفهمون كيفية تقديم معايير الخدمة الدولية ، سيتم توفير كل ما قد تحتاجه لك ، وسيكون هذا هو الحال من لحظة وصولك إلى الجزيرة حتى انت تغادر.

مكان رائع للرياضات المائية والرحلات

عندما تزور ميكونوس ، ستجد أن الجزيرة مثالية للسباحة وممارسة الرياضات المائية وحتى ممارسة الصيد ، وسواء اخترت أن تحصر نفسك في الشاطئ أو تأخذ قاربًا للغطس ، فستجد ما تبحث عنه.

تقع ميكونوس أيضًا على مقربة من العديد من الجزر اليونانية ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القوارب ، بالإضافة إلى وجود جولات يمكنك القيام بها أو حتى استئجار قارب ليأخذك إلى أي من الجزر اليونانية وحتى إلى أثينا.

الكثير من فرص التقاط الصور

يوفر السفر إلى ميكونوس فرصًا رائعة لالتقاط الصور من الجو عند الوصول إلى مطار ميكونوس الدولي ، ومن بحر إيجه أثناء الرحلات البحرية عند غروب الشمس ، ومن اليابسة فوق الجزر لاستكشاف العمارة اليونانية المذهلة والآثار.

معالم المدينة

بمساحة 105.2 كيلومتر مربع ، هناك الكثير من المواقع السياحية في ميكونوس مع مناظر خلابة بغض النظر عن جزء الجزيرة الذي أنت فيه ، أو يمكنك البقاء على مقربة من الشاطئ مع إطلالات خلابة على البحر أو الذهاب أعلى واستكشاف الممرات الجبلية.

طعام ممتاز

إذا كنت تحب الطعام اليوناني ، فلا يوجد مكان أفضل للاستمتاع بهذه المأكولات من موطنها الأصلي ، يوجد في ميكونوس الكثير من المطاعم للاختيار من بينها وهناك بعض الأطباق التقليدية الرائعة التي يمكنك تجربتها في اليونان مثل المسقعة والكفتة.

اماكن الاقامة

تتنوع أماكن الإقامة في ميكونوس لترضي الجميع ، فهناك فنادق فاخرة وبعض أماكن الإقامة الأخرى المتاحة لك لقضاء عطلتك في الاستمتاع. إذا كنت تريد بيئة هادئة ، يمكنك استئجار فيلا خاصة ، حيث أن معظم هذه الفيلات بها حمامات سباحة خاصة بها حيث يمكنك السباحة دون التنافس مع السياح الآخرين للحصول على أفضل بقعة بجانب المسبح على الشواطئ.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر