يتيح لك WhatsApp إخفاء صورة حسابك عن أشخاص محددين – تكنولوجيا

هدى المقداد
تكنولوجيا
يتيح لك WhatsApp إخفاء صورة حسابك عن أشخاص محددين – تكنولوجيا

أعلن WhatsApp هذا الأسبوع أنه يسمح للمستخدمين بتحديد من من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم يمكنه رؤية صورة ملفهم الشخصي ، وحالة المشاهدة الأخيرة.

قبل الإطلاق الرسمي ، كان إعداد الخصوصية الجديد متاحًا لعدد محدد من المستخدمين كجزء من إصدار تجريبي محدود.

في السابق ، كان لدى المستخدمين ثلاثة خيارات خصوصية للاختيار من بينها لتحديد من يمكنه رؤية صورة ملفهم الشخصي ، وحالة آخر ظهور لهم.

كانت الخيارات: الجميع ، جهات الاتصال الخاصة بي ولا أحد. ولكن يوجد الآن خيار رابع بعنوان “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”.

باستخدام هذا الخيار الجديد ، يمكنك استبعاد أشخاص محددين في جهات الاتصال الخاصة بك من رؤية صورة ملفك الشخصي ، وحالة آخر ظهور.

لاحظ أنه إذا اخترت إخفاء حالة آخر ظهور لك عن الآخرين ، فلن تتمكن من رؤية حالتهم أيضًا.

ويتم الآن طرح خيار الخصوصية الجديد لجميع مستخدمي iPhone و Android حول العالم. يمكنك الوصول إليه بالذهاب إلى قسم الخصوصية في إعدادات حسابك.

يتيح لك WhatsApp إخفاء حالة آخر ظهور لك عن أشخاص محددين

أعلن WhatsApp أيضًا هذا الأسبوع أنه يطرح أيضًا ميزات جديدة للاتصال الجماعي. ويتيح لك التطبيق الآن كتم صوت أو إرسال رسائل إلى أشخاص محددين في المكالمة.

أضاف WhatsApp أيضًا مؤشرًا مفيدًا جديدًا لتسهيل رؤية المستخدمين عند انضمام المزيد من الأشخاص إلى مكالمات جماعية كبيرة.

يأتي إطلاق هذه الميزات الجديدة في الوقت الذي أعلن فيه WhatsApp في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه يسمح للمستخدمين بنقل محفوظات الدردشة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية من Android إلى iPhone عبر تطبيق Apple’s Move to iOS.

قبل هذا التوسيع ، كان لدى المستخدمين خيار نقل الدردشات فقط من iPhone إلى Android. تقدم المنصة الآن القدرة على نقل بيانات WhatsApp من Android إلى iPhone في مرحلة تجريبية.

وكان من السهل نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى iPhone آخر ، أو من Android إلى Android آخر. لكن كان على المستخدمين إيجاد حلول صعبة عند الانتقال من Android إلى iPhone. الأداة الجديدة تحل هذه المشكلة وتجعل التبديل أسهل.

المصدر: aitnews.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.