تسريبات من شكل آيفون 14 تشبه شكل آيفون 4 – تكنولوجيا

هدى المقداد
تكنولوجيا
تسريبات من شكل آيفون 14 تشبه شكل آيفون 4 – تكنولوجيا

يعيش عشاق الهواتف الذكية على مستوى العالم ، وخاصة هواتف iPhone ، في حالة ترقب عالية ، بعد أن بدأ العد التنازلي لإصدار أحدث هواتف Apple ، iPhone 14 ، بمسلسلته الكاملة ، ولكن تم تداول صور مسربة تكشف عن تصميم iPhone 14 الجديد. .

وبحسب المصادر ، فإن الصور المسربة هي من داخل أحد مصانع شركة آبل التي تعمل على قدم وساق ، استعدادًا للإطلاق الرسمي لهاتف iPhone 14 في سبتمبر المقبل ، والذي سيقدم أخيرًا أصغر درجة في تاريخ Apple ، و 48 -كاميرا سوبر ميجابيكسل.

كالعادة ، فاجأت شركة آبل الجميع. ومن المتوقع ، بحسب أغلى التسريبات من مشاهير عالم التكنولوجيا ، ألا يظهر iPhone 14 mini ، بينما سيحل محل iPhone 14 Max ، بحيث تكون هناك 4 إصدارات بين الإصدار العادي ونسخة Pro. .

بعبارة أخرى ، فإن هاتفي iPhone 14 و iPhone 14 Pro لهما نفس الحجم ، وهو 6.1 بوصات ، وكذلك iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max بنفس الحجم ، وهو 6.7 بوصات.

سلسلة iPhone ستظهر رسميًا في 13 سبتمبر ، بينما الحجز المسبق سيكون متاحًا في 16 سبتمبر ، على أن يتم إطلاقه رسميًا في المتاجر اعتبارًا من 23 سبتمبر ، ولكن بسعر أعلى بعد أن كشفت أحدث التسريبات عن نية شركة آبل رفع أسعارها. هواتف iPhone بواقع 100 دولار لكل هاتف.

أسعار iPhone 14:

iPhone 14 مقابل 799 دولارًا.

iPhone 14 Max مقابل 899 دولارًا.

iphone 14 Pro مقابل 1100 دولار.

iPhone 14 Pro Max مقابل 1200 دولار.

من حيث المعدات ، سيتم تجهيز iPhone 14 بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، مع كاميرتين 12 و 12 ميجابكسل. كما كشفت التسريبات عن إمكانية تصنيع جوانب “شاسيه” iPhone 14 الجديد من التيتانيوم ، بحيث يتم مزج الشكل النهائي للهاتف من الجهة الأمامية لهاتف iPhone 12 مع خلفية لجهاز iphone 14.

جاءت شاشة iPhone 14 الجديدة بنفس شاشة شقيقها الأكبر iPhone 13 ، وهو أمر مثير للإعجاب للوهلة الأولى بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وذلك بفضل “الشق” الأصغر في تاريخ هواتف iPhone ، وبالتالي ستكون الشاشة أكثر اتساعًا لتوفير تجربة مشاهدة مختلفة للمحتوى ، خاصة مع مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة أو حتى الألعاب.

من حيث الألوان ، أضافت شركة آبل هذا العام اللون “Midnight” ، والذي سيكون متاحًا لفئة Pro ، والمفاجأة الأكبر هي عودة قارئ بصمات الأصابع مرة أخرى ، ولكن نظرًا لتقليص “درجة” الشاشة ، تم وضعه في زر الطاقة بالهاتف ، بالإضافة إلى فئة Pro التي ستبدأ ذاكرتها من 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت.

من حيث التجهيزات ، جاء هاتف iPhone 14 بمعالج A16 لنسخة Pro ، ومعالج A15 للإصدار العادي و Max ، مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبالطبع تحسينات في سرعة شحن البطارية والتصوير.

المصدر: www.tech-wd.com

رابط مختصر