تسربت مواصفات Oppo Reno 8 و Oppo Pad Air قبل إطلاقها الوشيك في الهند – تكنولوجيا

هدى المقداد
تكنولوجيا
تسربت مواصفات Oppo Reno 8 و Oppo Pad Air قبل إطلاقها الوشيك في الهند – تكنولوجيا

ألمحت شركة Oppo مؤخرًا إلى إطلاق مجموعة Reno 8 في الهند ، حيث من المتوقع أن تظهر لأول مرة في الهند في 21 يوليو.

وقبل الإطلاق ، بدأت مواصفات Reno 8 Pro و Reno 8 في الظهور على الإنترنت. علمنا مؤخرًا أيضًا عن الأسعار المتوقعة وإصدارات التخزين وخيارات الألوان للهواتف الذكية. اليوم ، هناك تلميح لمواصفات Oppo Reno 8 و 8 Pro بالإضافة إلى جهاز Oppo Pad Air اللوحي الذي من المحتمل أن يتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية.

شارك Leaker Mukul Sharma على Twitter المواصفات المحتملة للإصدار الهندي من Oppo Reno 8 و 8 Pro و Pad Air.

وفقًا للتسريب ، ستحتوي النسخة الهندية من Oppo Reno 8 على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90.8 ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. كما تأتي الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وكثافة 409 بكسل لكل بوصة.

سيحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. سيحصل الهاتف الذكي أيضًا على مستشعر Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة.

الجهاز مزود ببطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 80 وات. سيتم تشغيل الهاتف بواجهة ColorOS12 القائمة على Android 12.

سيتوفر الهاتف بلونين ؛ الذهب اللامع والأسود اللامع.

أما بالنسبة لـ Oppo Reno 8 Pro ، فسيتم تشغيله بمعالج Dimensity 8100-Max ، وسيحتوي أيضًا على شريحة تصوير Marisilicon X مملوكة لشركة Oppo. سيأتي الهاتف الذكي مع مستشعرات Sony الرئيسية المزدوجة وسيكون قادرًا على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K. يُقال أيضًا أن Oppo Reno 8 Pro هو أنحف هاتف في نطاق Reno بسماكة 7.34 ملم.

من ناحية أخرى ، ستطلق Oppo أيضًا جهاز Oppo Pad Air اللوحي الجديد في الهند. وبحسب التسريب ، فإن النسخة الهندية من Oppo Pad Air ستأتي بشاشة IPS LCD مقاس 10.36 بوصة بدقة 2K ، وستحتوي على مكبرات صوت ستريو Dolby Atmos رباعية.

سيحتوي الجهاز اللوحي على معالج Snapdragon 680 وسيتم تزويده ببطارية تبلغ 7100 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.

سيحتوي الجهاز أيضًا على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (بالإضافة إلى 3 غيغابايت الافتراضية) و 128 غيغابايت من السعة التخزينية. الجهاز سيأتي بسمك 6.94 مم.

المصدر: www.unlimit-tech.com

رابط مختصر