الإعلان الرسمي عن هاتف Nothing (1) ابتداءً من 469 يورو – تكنولوجيا

هدى المقداد
تكنولوجيا
الإعلان الرسمي عن هاتف Nothing (1) ابتداءً من 469 يورو – تكنولوجيا

لم يعلن أي شيء رسميًا عن أول إصدار للهاتف الذكي ، Nothing phone (1) ، بسعر يبدأ من 469 يورو.

لم يتم إطلاق أي هاتف (1) رسميًا بشاشة OLED مقاس 6.55 بوصة ودقة 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

تدعم الشاشة أيضًا درجة سطوع 1200 شمعة ، ومعدل لمس 240 هرتز ، وتأتي مع طبقة حماية Gorilla Glass 5 ، وحواف بنفس السماكة على الجوانب الأربعة للشاشة.

يدعم الهاتف شريحة المعالج Snapdragon 778G Plus ، بينما يأتي بإعدادات مزدوجة للكاميرا الخلفية ، والتي تضم مستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ، وفتحة عدسة f / 1.88 مع ثبات بصري ، ومستشعر Samsung JN1 بدقة 50 ميجابكسل. فتحة عدسة f / 2.2 مع زوايا رؤية واسعة للغاية. 114 درجة.

كاميرا السيلفي في الهاتف تأتي أيضًا مع مستشعر Sony IMX471 في ثقب في الجانب الأيسر من الشاشة بدقة 16 ميجابكسل ، كما تضم ​​الشاشة تقنية مستشعر بصمة الإصبع.

لا شيء للهاتف (1) يبدأ بواجهة الشركة الخاصة Nothing OS (1) والتي تعتمد على نظام التشغيل Android 12 وتؤكد الشركة دعم تحديث Android حتى 3 سنوات.

تتميز الواجهة في Nothing phone (1) أيضًا بتجربة سلسة وسريعة ، ومن المقرر أن يدعم الهاتف تحديث برامج الأمان كل شهرين لمدة 4 سنوات.

لا شيء يضيف بعض الميزات إلى واجهة الهاتف ، والتي تشمل ميزة الإعدادات السريعة لـ Nothing ear (1) ، وكذلك الإعدادات السريعة للاقتران مع سيارات Tesla التي تتيح للمستخدم تشغيل الأضواء قبل الدخول إلى السيارة.

كما تؤكد الشركة أن الهاتف يتضمن فقط تطبيقات Android الافتراضية لدعم المستخدم بتجربة سريعة وسلسة في واجهة الهاتف.

يدعم هذا الإصدار بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة وتقنية الشحن السريع بقوة 33 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات والشحن العكسي بقوة 5 وات.

لا يوجد هاتف (1) يأتي أيضًا بمعايير IP53 فقط لمقاومة تناثر السوائل ، ووحدة الشحن 45 وات متاحة بشكل مستقل بسعر 35 يورو.

النقطة التسويقية الرئيسية لهذا الإصدار هي التصميم الشفاف للغلاف الخلفي الذي يتضمن إضاءة LED تُعرف باسم “Glyph” وتأتي الإضاءة لتكشف عن معلومات حول بعض وظائف الجزء الذي يشمل الإضاءة.

من بين المعلومات التي توفرها الإضاءة في الهاتف عند الشحن ، حيث توضح الإضاءة مدى تقدم الشحن ، وكذلك إضاءة عملية الشحن اللاسلكي العكسي ، وتركز الإضاءة الأخرى أيضًا على إعدادات الكاميرا ، والتي تتزامن مع رنين الهاتف. نغمات.

لا يوجد هاتف (1) من المقرر أيضًا أن يتوفر بسعر يبدأ من 469 يورو للطراز المتميز بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت ، ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الأولى من بيع الهاتف في 16 يوليو المقبل. متوفر لاحقًا في سوق المملكة العربية السعودية. والإمارات مع مجموعة من الدول الأوروبية.

المصدر: www.unlimit-tech.com

رابط مختصر