وادي دجلة ينظم بطولة البنك التجاري الدولي المفتوحة للاسكواش بمشاركة 16 لاعبا عالميا – رياضة

امين
رياضة
وادي دجلة ينظم بطولة البنك التجاري الدولي المفتوحة للاسكواش بمشاركة 16 لاعبا عالميا – رياضة

تنطلق غدا الثلاثاء بطولة البنك التجاري الدولي المفتوحة للاسكواش ، والتي تنظمها أندية وادي دجلة – أكبر الأندية الخاصة في مصر – في منطقة بارك بمول العرب ، تحت رعاية البنك التجاري الدولي (مصر) والمركز. شركة استثمار عقاري.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية أندية وادي دجلة الهادفة إلى تنظيم بطولات عالمية يشارك فيها أفضل اللاعبين العالميين ، لتعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية ، وترفع من مستوى اللاعبين المصريين من خلال توفير الاحتكاك مع مدارس دولية متعددة ، مما يساهم في ذلك. لتنمية المواهب المصرية للمنافسة فى البطولات القارية والدولية. و ال

يشارك في بطولة البنك التجاري الدولي المفتوحة للإسكواش ، والتي تقام للعام الرابع على التوالي في الفترة من 21 إلى 26 يونيو ، 16 لاعبا صنفوا في المراكز الأولى في التصنيف العالمي للمحترفين (رجال ونساء) ، بينهم 5 لاعبين من نوادي وادى دجلة.

وتضم قائمة المشاركين الذكور: علي فرج ، وبول كول ، ومحمد الشوربجي ، ومصطفى عسل ، ودييجو إلياس ، وطارق مؤمن ، وجويل ماكين ، ومازن هشام ، والنساء: نوران جوهر ، ونور الشربيني ، وهانية الحمامي ، وأماندا صبحي ، وجويل. الملك وسارة جين. بيري ، روان العربي ، جورجينا كينيدي.

قال طارق راشد رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة ، إن النادي حريص على تنظيم بطولة البنك التجاري الدولي المفتوحة للإسكواش للعام الرابع على التوالي ، لتقديم صورة مشرفة للرياضة المصرية في تنظيم البطولات العالمية. سواء من حيث التنظيم أو البنية التحتية للملاعب وتقف بالتعاون مع شركائنا في النجاح. وهما البنك التجاري الدولي (مصر) ، شركة مراكز للاستثمار العقاري ، مشيرة إلى أن مشاركة أفضل اللاعبين العالميين في لعبة الاسكواش تساهم في توفير منافسة قوية في البطولة مما ينعكس على مستوى المباريات ويوفر مشاهدة ممتعة للجماهير. من هذه الرياضة.

تكمن أهمية بطولة البنك التجاري الدولي المفتوحة للاسكواش في أنها إحدى البطولات البلاتينية حسب تصنيف الاتحاد الدولي ، وقيمة الجوائز المادية 400 ألف دولار ، موزعة بالتساوي بين الرجال والسيدات ، و 8 من أفضل البطولات. ويشارك لاعبات في التصنيف العالمي للرجال و 8 لاعبات على مستوى التصنيف العالمي للسيدات. .

المصدر: tatweeg.news

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.