نتيجة مباراة الامارات واليابان يلا شوت اليوم 03-06-2022 في كأس آسيا تحت 23 سنة

بشير معاذ
رياضة
نتيجة مباراة الامارات واليابان يلا شوت اليوم 03-06-2022 في كأس آسيا تحت 23 سنة

مواجهه الامارات ضد اليابان uae vs japan اليوم الجمعه في بطوله اسيا تحت 23 سنه ، تنطلاق اليوم منافسات المجموعه الرابعه والاخيره من مجموعات بطوله اسيا وبمواجهه منتظره سوف تنطلاق موجهات هذه المجموعه وهذه المباراه سوف يلتقي فيها المنتخب الاماراتي اليوم مع نظيره الياباني وذلك في قمه مباريات الجوله الاولي من منافسات دور المجموعات لبطوله كاس اسيا تحت 23 سنه ، وسوف تلعب مباراه الامارات واليابان اليوم علي ارضيه ملعب باختاكور المركزي ، وسوف تنطلاق هذه القمه اليوم في تمام الساعه الثالثه مساءا بتوقيت القاهره والساعه الرابعه مساءا بتوقيت السعوديه.

يلا شوت مباراة الامارات واليابان

المنتخب الاماراتي يدخل علي الطرف الاول في مباراه اليوم وذلك في بدايه مشوراه في بطوله اسيا تحت 23 سنه ، ومن المقرر ان يدخل المنتخب الاماراتي مباراته الاولي المنتظره مع خصمه الياباني اليوم بكل تركيز وقوه من اجل تحقيق نتيجه جيده وتقديم عرض قوي امام احد المرشحين بقوه للقب هذه البنسخه من بطوله اسيا تحت 23 سنه ، وبهدف تحقيق الانتصار والمنافسه علي مركز ماهل للدور القادم في البطولن فان المنتخب الاماراتي سوف يسعي للخروج بنتيجه جيده من هذه المباراه.

مباراة اليابان والامارات يلا شوت

وعلي الجانب الاخر منتخب اليابان فهو الطرف الثاني في موجهه نظيره الاماراتي اليوم وذلك في بدايه موجهات المجموعه الرابعه في الجوله الاولي من بطوله كاس اسيا تحت 23 سنه ،ويستعد المنتخب اليابان للعب مباراته الاولي في البطوله مه نظيره الاماراتي السعي لتحقيق نتيجه جيده في قمه مباريات هذه المجموعه الرابعه والتي تضمن منتخبات السعوديه و الامارات و طاجيكستان ، وذلك فان المنتخب الياباني من المتوقع ان يخوض هذه المباراه بكل قوه وتر حماس من اجل تحقيق اول انتصار له في البطوله.

نتيجة مباراة الامارات واليابان

انتهت مباراة الامارات واليابان اليوم الجمعة بفوز منتخب اليابان بهدفين لهدف فى الجوله الاولي التى جمعت الفريقين اليوم فى بطوله كاس اسيا تحت 23 سنة.

بطاقة مباراة الامارات واليابان

البطولةكأس آسيا تحت 23 سنة
الجولةالجولة الأولى
موعد المباراة03-06-2022
توقيت المباراة3:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةملعب باختاكور المركزي

المصدر: vid.yalla-shoot-new.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.