من عجائب الكون .. اللاعبون الحقيقيون يعاملون الموسم باستخفاف ..! – رياضة

امين
رياضة
من عجائب الكون .. اللاعبون الحقيقيون يعاملون الموسم باستخفاف ..! – رياضة

انتهى موسم 2022 بتفاصيل وأحداث قد تكون استثنائية ، ليس فقط على مستوى الدوري الإسباني وتحديداً ريال مدريد ، بل حتى على المستوى الأوروبي … المشكلة ليست فقط في الإنجاز الأبيض. وصل الفريق ، ولكن في كيفية وصوله … ليس ذلك فحسب ، بل هو الأكبر والأكثر مكرًا هو أن اللاعبين أنفسهم يتعاملون مع كل ما يحدث … لكي نكون واقعيين وبكل نزاهة في الحقيقة ، هناك لا يوجد جيل أو أسماء طوال تاريخ كرة القدم تعاملت مع دوري أبطال أوروبا حيث تعامل لاعبي الريال مع هذه البطولة بشكل خاص.

فقط تخيل هذه المواقف

في قرعة دور الـ16 ، وضع ريال مدريد مع بنفيكا ، ثم تم تغيير اليانصيب لمواجهة ريال باريس. خرج توني كروس وفريقه دون أي تصفية ليقولوا: “نحن ريال مدريد وهو يبتسم”. من الطبيعي أن يقول أي لاعب هذا البيان ولكن الغريب أن اللاعب لا يبالي بطبيعته في الحديث والتعبير عن أي أحداث أو فريق يواجه الريال.

كريم بنزيمة يحتفل بعد تسجيله ركلة جزاء أمام السيتي عندما خسر والهدف ليس هدفين مع القانون الجديد … نعم أي لاعب يحتفل بتقليص الفارق لكن رد فعل كريم وتعبيره عن الهدف يكشف لك ذلك. انتصر الفريق بهدفين.

قبل ساعات من نهائي الأبطال ، يلعب لاعبو ريال مدريد القطة ، ويمارسون عرضياتهم وهم يستشيرون شعره ، ويلعب آخرون البلاي ستيشن. عندما ترى هذه السلوكيات تتخيل أن هؤلاء الأشخاص في معسكر تحضيري للموسم الجديد .. هذا الحديث تم تسريبه بعد النهائي حيث تم الكشف عن عدم تعرض الفريق واللاعبين لأي ضغط نفسي للدخول نهائي.

أما الصدمة الأكبر في إياب المدينة فقد خسر الفريق بهدف أو بفارق هدف ، ونهاية الشوط الأول ، وابتسم كاسيميرو برفقة بن زيما وكأنهما يشاهدان مسرحية مسلية .. في الحقيقة كان هذا المشهد صادمًا وتتخيل أن هذه الأسماء في لقاء ودي استعدادًا للموسم المقبل.

هذا جزء صغير من الأحداث التي مر بها ريال مدريد هذا الموسم ، وتحديداً في الأبطال. هذا ليس تبجيلا للفريق والأسماء ، لكن لم يحدث في عالم كرة القدم أن لاعبي فريق تعاملوا مع أهم بطولة في العالم ، والتي أنفقت من أجلها المليارات بهذه الطريقة وبهذا التجاهل. … حتى ذهب الأمر إلى ما بعد ذلك … لنفس الجمهور الذي جاء ليرى البطولة بطولة رمضانية للترفيه فقط … السؤال هنا .. هل هي جينات أم شخصية أم ماذا حدث لهذا الفريق هذا الموسم …؟!

المصدر: hihi2.com

رابط مختصر