ليفاندوفسكي يكشف كواليس انتقاله لبرشلونة: أصعب قرار في حياتي – رياضة

امين
رياضة
ليفاندوفسكي يكشف كواليس انتقاله لبرشلونة: أصعب قرار في حياتي – رياضة

في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية ، بعد يوم من إعلان النادي البافاري توصله إلى “اتفاق شفهي مع برشلونة” ، قال البولندي ، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ34 الشهر المقبل ، إن “هذا كان أصعب قرار”. في حياتي. لم يكن هناك وقت لأقول وداعًا … “، وكشفت أنني قلت ،” شكرًا جزيلاً يا رفاق. كل شيء سينتهي اليوم. لقد كتبنا التاريخ معًا ولن أنساه أبدًا! “

لم يكن انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة سلسًا على الإطلاق ، حيث التزم بايرن به وأراد الاحتفاظ بخدماته حتى نهاية عقده الصيف المقبل ، لكن إصرار اللاعب على عدم تجاوز السنوات الثماني التي قضاها في بافاريا دفع “البوندسليجا” بطل في المواسم العشرة الماضية للإذعان في النهاية.

كشف مهاجم بوروسيا دورتموند السابق ، الذي رحل عن بايرن بعد تسجيله 344 هدفا في 375 مباراة بجميع المسابقات: “كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة. ليس من السهل بالنسبة لي أن أجد الكلمات الصحيحة (لوصف حالة التوتر). . هناك الكثير مما يدور في رأسي الآن. في الآونة الأخيرة ، كنت أحاول أن أبقى مسترخيًا وأن أستمتع بالعطلات مع عائلتي “.

وعن رغبته في الانتقال إلى برشلونة ، قال: “أردت أن ألعب في دوري غير الدوري الألماني. لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة. لكن يجب أن أشير إلى أنه كان أصعب قرار في حياتي. أردت أن أعيش في مكان آخر واكتشف شيئًا جديدًا مع عائلتي “. .

“ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل ، وكان علينا اتخاذ هذا القرار. إذا لم نفعل ذلك الآن ، فربما لم يكن ذلك ممكنًا على الإطلاق. هذه فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.”

وتحدث عن لقاء عقده في إيبيزا مع تشافي مدرب برشلونة ، الذي أقنعه بقرار الانضمام إلى “البلوجرانا” ، قائلاً: “في الواقع ، حدث ذلك بالصدفة. لكن الاتساق كان جيدًا على الفور. أخبرني” سوف انتظرك’.”

وأضاف: “أخبرني تشافي أننا سنعمل بشكل جيد معًا ويمكننا تحقيق الكثير. لديه خطة واضحة لإعادة برشلونة إلى القمة. واجه برشلونة مشاكل الموسم الماضي. لكن النادي لديه إمكانات لا تصدق وقد صنع الخير التعاقدات الآن. أعتقد أن النادي يسير على الطريق الصحيح “.

وعن أهدافه ، فهي “واضحة جدا ، للوصول إلى القمة مع برشلونة والفوز بالألقاب”.

على الرغم من الجدل والتوتر اللذين صاحبا انتقاله ، إلا أن ليفا راضٍ عن النتيجة النهائية ، مضيفًا: “كما قلت ، قام كلا الطرفين بأشياء لم تكن ضرورية. ولكن ربما حدثت بعض الأشياء حتى يكون الانتقال ممكنًا. في النهاية. سعيد. حصل بايرن على الكثير من المال (45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين من المكافآت) وانتقلت إلى برشلونة. لقد كان طريقًا طويلًا وشاقًا ولكن أعتقد أنه في النهاية يمكننا جميعًا أن ننظر في أعين بعضنا البعض . ”

المصدر: www.skynewsarabia.com

رابط مختصر