ليفاندوفسكي: شيء مات بداخلي مع بايرن .. لم أفكر إلا في عرض برشلونة – رياضة

امين
رياضة
ليفاندوفسكي: شيء مات بداخلي مع بايرن .. لم أفكر إلا في عرض برشلونة – رياضة

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن الجميع يريد دائمًا كسب أكبر قدر ممكن من المال ، مشيرًا إلى أن الأمور انتهت بينه وبين بايرن ميونيخ.

أعلن ليفاندوفسكي في وقت سابق رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ ، وسط رغبة برشلونة في التعاقد معه ، لكن النادي الألماني أوضح تمسكه بإقامة اللاعب ، الذي ينتهي عقده في عام 2023.

قال ليفاندوفسكي لـ onet sport: “يحصل اللاعبون على الكثير من المال؟ لا أريد أن أجامل من يعارضونها الآن وأقول لك نعم. دعنا نواجه الأمر ، الجميع يريد كسب أكبر قدر ممكن من المال وكلما أمكنهم ذلك. عندما يتعلق الأمر بالمال ، لن أخبرك أن شخصًا ما يتقاضى رواتب كثيرة أو قليلة “.

“أنا لا أخجل من جني المال لأن أحدهم يعطيني الكثير. هناك مهن أعتقد أنها يجب أن تكسب أكثر لأنها أكثر أهمية من كونك لاعب كرة قدم. الأطباء ورجال الشرطة ورجال الإطفاء ومهن التدريس بالتأكيد. لكنني سأفعل كما لا نقول إن على اللاعب أن يكسب أقل بسبب ذلك “.

“المقارنة مع راتب نيمار ورونالدو؟ أنا لا أقارن نفسي بأي شخص لأن ما يكتب في وسائل الإعلام غالبًا هو تسويقي. هناك اختلافات كبيرة في هذه المبالغ وهي ليست متشابهة ، لذلك آمل أن يكسب الجميع المزيد. ”

وتابع: “سأترك بايرن لأنني أريد المزيد من المشاعر في حياتي ، لم يرغبوا في الاستماع إلي حتى النهاية. هناك شيء مات بداخلي ومن المستحيل التغلب عليه ، حتى لو كنت تريد أن تكون محترف ، لا يمكنك تعويض ذلك “.

وأضاف: “سأترك رفاقي الذين كنت معهم لسنوات عديدة ورأيت بعضنا البعض كل يوم وقضيت وقتًا رائعًا. هذه صداقات حقيقية ، ولا شك في ذلك”.

“لا أستطيع أن أتخيل أن بايرن سيرغب في السماح لي بالمغادرة بالقوة ، من أجل ماذا؟ أي نوع من اللاعبين سيرغب في القدوم إلى بايرن وهو يعلم أن شيئًا كهذا يمكن أن يحدث له؟ لقد أمضيت ثماني سنوات جميلة هنا والتقيت بذلك. العديد من الأشخاص الرائعين وأريده أن يستمر “. في رأيي”.

وختم: “لم أفكر بدراسة أي عروض أخرى غير عرض برشلونة”.

المصدر: www.filgoal.com

رابط مختصر