لمسة ساريش .. هل عاد الأهلي لتقديم الكرة الجميلة؟ – رياضة

امين
رياضة
لمسة ساريش .. هل عاد الأهلي لتقديم الكرة الجميلة؟ – رياضة

وخاض سواريس مباراته الرسمية الثالثة مع النادي الأهلي ، ليحقق فوزه الثاني مع الفريق ، لكن النتيجة وحدها ليست سبب الثناء. الأداء الذي قدمه الأحمر ذكّر الجمهور بالأجيال الذهبية السابقة ، وفترة المدرب السويسري رينيه ويلر التي قدم خلالها الأهلي كرة ممتعة.

المصالحة العامة

واجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ، انتقادات واسعة من الجماهير بسبب تراجع أداء الفريق ، خاصة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز التي خسرها الفريق الموسم الماضي ، وطالب العديد من محللي الدوري المصري المدرب الأجنبي. لتطوير أداء الفريق وعدم الاكتفاء بالانتصارات الأفريقية.

وقال ريكاردو سواريز إنه سيساعد الأهلي على العودة إلى أفضل صورة ممكنة للبطل ، وسيعمل على تطوير الكرة المصرية بشكل عام ، حتى تسعد الجماهير.

مباراة المستقبل هي الأولى في ثلاث مباريات نارية متتالية يلعبها الأحمر ، حيث سيلعب مع بيراميدز في الدوري ، ثم الزمالك في نهائي كأس مصر في غضون أسبوع.

انتظرت جماهير الأهلي أي نتيجة للفوز على فيوتشر الذي فاز بكأس الرابطة قبل أيام ، لكن سواريس فضل الجمهور بأداء رائع ، مما جعله ينسى خسارة نقطتين أمام الجونة في تعادل سلبي في الدوري. الجولة السابقة.

وقال أحمد شوبرت ، نائب رئيس نادي المستقبل ، وأحد أساطير الأهلي ، عن المدرب الجديد في مقابلة بعد المباراة: “سواريش لديه حماس كبير ، وبدأت ملامح عمله تظهر على الفريق”.

وأضاف شوبرت: “الأهلي قدم كرة قدم ممتعة لم نشهدها منذ فترة طويلة. الضغط من الأمام ، واللعب المكثف على الجانبين ، والاستحواذ على الكرة كلها أمور فاتها جمهور الأهلي مؤخرا. . ”

سر التحول

يعتقد سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم بالنادي الأهلي ، أن السر في تطوير الأداء يرجع إلى تركيز سواريس الدقيق في حياة اللاعبين ، والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة داخل وخارج الملعب.

ويرى عبد الحفيظ أن للمدرب البرتغالي أثر إيجابي كبير بدأ بالظهور على الفريق داخل وخارج الملعب ، مشيرًا إلى أن الانضباط في حياة اللاعبين بعيدًا عن كرة القدم ينعكس في عملهم مع الفريق.

يأمل جمهور الأهلي في استمرار الأداء الرائع والانتصارات في مواجهة بيراميدز من أجل القفز إلى المركز الثاني ثم العودة إلى القمة مع التأخير ، والفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر ، حتى يتمكن سواريس. سيحصل على مكانة خاصة في قلوب المشجعين الحمر.

المصدر: www.skynewsarabia.com

رابط مختصر