لا أصدق أنني فزت بالذهبية العالمية – رياضة

امين
رياضة
لا أصدق أنني فزت بالذهبية العالمية – رياضة

أعربت البطلة الفرنسية ، يسورا تيبوس ، عن سعادتها بفوزها بالميدالية الذهبية في منافسات فردي السيدات المبارزة في بطولة العالم للمبارزة ، والتي تقام حاليا في مصر داخل قاعات استاد القاهرة الدولي في الفترة من 15 إلى 23 يوليو من نفس الشهر. تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وتمكن البطل الفرنسي من الفوز على البطل الإيطالي أرينا أريجو في النهائي 15-10 ليفوز بالذهبية الفرنسية ويتوج البطل الإيطالي بالميدالية الفضية.

كما فاز بطل الولايات المتحدة الأمريكية لي كيفر وبطلة رومانيا ماريا بولدر بالميدالية البرونزية بعد خسارة مباراتي نصف النهائي.

وقال البطل الفرنسي بعد الفوز: “لا أصدق حتى الآن ما حدث ، لكنه شعور رائع أن أفوز بالميدالية الذهبية لبطولة العالم لأول مرة ، وقد تمكنت من اختبار مستواي في اللعبة وأنا كذلك. فخورة بما حققته ولدي ثقة في تحقيق أهدافي “.

وأضافت: “تنظيم البطولة مثالي في كل شيء ، والناس هنا رائعون ، وأعتقد أنه ليس من السهل تنظيم بطولة كبيرة بهذا الحجم بالمواصفات الموجودة الآن ، وأنا أحب مصر وأنا. أنا سعيد لوجودي هنا “.

وتابعت: “كل مباراة في البطولة كانت صعبة منذ اللقاء الأول ، وأيضاً جاءت البطولة بعد فترة صعبة وإصابتي بفيروس كورونا ، وكنت متعبة للغاية ، لكني قاومت كل الصعوبات وأصبحت الآن بطل العالم لأول مرة “.

وأوضحت: “في كل إنجاز لأي بطل رياضي ، هناك خطوة تالية ، لذلك أريد أن أستمر في تحقيق الإنجازات ، وأود أن أشكر خطيبي الذي هو مدربي في هذه البطولة ، وأريد أن أشكر عائلتي التي يساندني دائما. لقد حققت الكثير من الانجازات بعد الجهد والارهاق “.

وتابعت: “أنا لا أفكر في أولمبياد باريس الآن. أنا الآن في مصر وبطل العالم ، وأريد الاستمتاع بتلك اللحظة “.

أقيمت أمس ، نهائيات فردي رجال المبارزة ، والتي شهدت فوز المجري آرون سزيلاجي بالميدالية الذهبية ، فيما فاز البطل الفرنسي ماكسيم بيانفيتي بالميدالية الفضية ، فيما فاز الروماني لوليان تيودوسيو ، وساندرو بازادزي ، بطل جورجيا ، بالميدالية الذهبية. الميدالية البرونزية.

كما أقيمت أمس ، مسابقة المبارزة الفردي للسيدات ، وحصلت البطل الكوري ساره سونج على الميدالية الذهبية ، فيما فازت الألمانية ألكسندرا ندولو بالميدالية الفضية ، وحصلت بطلة هونج كونج مان واي كونغ والبطلة الإيطالية روسيلا فيامينجو على الميدالية البرونزية. .

المصدر: tatweeg.news

رابط مختصر