فتح باب الاكتتاب في أسهم شركة غزل المحلة لكرة القدم – رياضة

امين
رياضة
فتح باب الاكتتاب في أسهم شركة غزل المحلة لكرة القدم – رياضة

أعلن نادي غزل المحلة عن فتح باب الاكتتاب في أسهم شركة نادي كرة القدم بالبورصة المصرية.

وجاء تصريح غزل المحلة على النحو التالي:

تقرر فتح الاكتتاب العام لشركة غزل المحلة لكرة القدم (أول شركة كرة قدم يتم إدراجها في البورصة المصرية) ، من 12 يونيو 2022 حتى 1 يوليو 2022 ، حيث ستقوم برايم كابيتال بالترويج وتغطية الاشتراكات. (مدير الطرح).

يمثل الاستثمار في اكتتاب شركة غزل المحلة لكرة القدم فرصة جيدة ، فهي الشركة الأولى من نوعها في نشاط كرة القدم التي تطرح في البورصة المصرية ، وسيتم إدراج الأسهم بعد الانتهاء من الطرح العام للأسهم المطروحة.

تُظهر خطة العمل تدفقات نقدية جيدة للشركة ومتوسط ​​عائد متوقع يصل إلى 21.5٪ ، حيث أن العامل الرئيسي الذي يؤثر على سعر السهم هو الأداء المالي الناجح المتوقع لشركة غزل المحلة لكرة القدم ، وفي ضوء ذلك. الاسم القديم لغزل المحلة كنادي ، مع قاعدة جماهيرية واسعة ، واحد من ستة عمالقة كرة قدم مصريين فازوا ببطولة الدوري العام ؛ مما يعطي الثقة في نجاح خطة العمل المستقبلية للشركة.

يمثل الاكتتاب العام زيادة فى رأس مال الشركة بمقدار 98 مليون جنيه ليصبح رأس المال 200 مليون جنيه بعد الزيادة. يمكن للمستثمرين من الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين الاكتتاب في أسهم شركة غزال المحلة لكرة القدم من خلال تقديم طلبات الاشتراك من خلال جميع شركات الوساطة عن طريق تسجيل أمر شراء خاص للعميل والذي قام بسداد 100٪ من قيمة الأمر وهو 1.02 جنيه. لكل سهم (الحد الأدنى للاكتتاب ألف سهم والحد الأقصى للاكتتاب مليوني سهم) من خلال نظام التعاملات بالبورصة المصرية. التطبيقات التي تسجلها جميع شركات الوساطة بالأموال المحصلة في الحسابات المستلمة للاكتتاب لشركات الوساطة ، مع مراعاة أنه لا يجوز للمشتركين التوجه مباشرة للاشتراك من خلال البنك.

جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من إنشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم في يناير 2021 ، لتكون أول شركة مساهمة مصرية متخصصة في نشاط كرة القدم ، بعد فصل نشاط كرة القدم بنادي غزل المحلة التابع لشركة مصر للغزل و. شركة نسيج بالمحلة الكبرى – احدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام – كيان مستقل باسم “شركة غزل المحلة لكرة القدم”.

يتكون رأس مال شركة المحلة لكرة القدم من حصة عينية لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة حوالي 65 مليون جنيه مقابل حق استخدام الاسم والملعب لمدة 20 عاما. مليون جنيه قبل طرح زيادة 98 مليون جنيه للاكتتاب العام.

المصدر: www.filgoal.com

رابط مختصر