حارس مصري مع شباب بايرن ميونخ .. والده يكشف سر التألق .. !! – رياضة

امين
رياضة
حارس مصري مع شباب بايرن ميونخ .. والده يكشف سر التألق .. !! – رياضة

وقال والد مروان لشبكة سكاي نيوز عربية عن سر تألقه مع بايرن ميونيخ: “ابني شعر باهتمام كبير من المسؤولين عن النادي الألماني العملاق ، وأن هناك من يعتنون به بحماس ويسعون لتقديم الرعاية الكاملة له لذلك” أنه يستطيع إظهار أفضل أداء خلال المباريات “.

أعلن حساب بايرن ميونيخ على تويتر ، أن مروان اجتاز المرحلة الأولى في اختبارات الأداء مع فريق شباب النادي ، والتي جرت في البرازيل ، وانتقاله إلى المرحلة التالية التي ستقام في مدينة ميونيخ. مع زملائه اللاعبين.

وأضاف السيد لشبكة سكاي نيوز عربية: “تم إغلاق أبواب كثيرة أمام مروان من الأندية المصرية ، لكنه لم يستسلم أو يترك كرة القدم. جيد ولا تفوتوا الفرصة “.

أتيحت الفرصة لمروان للانضمام إلى تعايش 20 موهبة من مختلف دول العالم في برنامج بايرن العالمي للشباب وأظهر قدرات مميزة خلال مشاركته في أول مباراة له ضد فريق فلامنجو البرازيلي ، حيث حافظ على شباكه نظيفة لإنهاء المباراة. في تعادل سلبي ونال إعجاب الجماهير والمسؤولين البافاريين.

يشرح والد الفرعون الشاب أن تألق مروان في المرحلة الأولى خلال معسكر بايرن ميونيخ في البرازيل يعد خطوة جيدة في طريقه لتحقيق أحلامه ، مشيرًا إلى الرغبة التي كان يحظى بها منذ سنوات عديدة في الاحتراف في الخارج وإثبات نفسه على أنه حارس مرمى يتمتع بقدرات كبيرة ويمكنه الدفاع عن مرمى أبرز الأندية في الدوريات الكبرى.

من القاهرة ، أبدى شريف عثمان ، مدرب حراس المرمى مروان صلاح ، اهتمامه أيضًا بمعرفة أخبار البرازيل ، موضحًا لشبكة سكاي نيوز عربية أن أداء اللاعب الشاب ليس مفاجئًا ، حيث أنهى مؤخرًا موسمًا رائعًا مع نادي سموحة بالإسكندرية في الفريق. من مواليد 2003 ، وقام بالتصديات المذهلة في عدد كبير من المواجهات ، وتركت الفرق المتنافسة خالي الوفاض بعد فشلها في التسجيل ضد نفسها.

وكان مروان قد لعب سابقًا في عدد من الأندية المصرية ، من بينها الأهلي ، لكنه لم يكمل تجربته في القلعة الحمراء ، ودارت مفاوضات مع نادي بيراميدز ، وانتهت بالفشل في النهاية ، بحسب مدربه ، وفي. في الأيام الأخيرة تلقى طلبًا للانضمام إلى فريق الشباب عن طريق المدير محمود جابر. وأعرب المدرب عن اهتمامه بأدائه مع بايرن ميونيخ.

ويتابع عثمان لقناة سكاي نيوز عربية: “الكل يعرف أن مروان أراد أن يصنع شيئًا فريدًا مع المنتخب الألماني منذ اللحظة الأولى لتقدمه في اختبارات التعايش التي أعلنها البافاري ، وقد أرسل لهم عدة مقاطع فيديو يشرح فيها مهاراته كحارس مرمى. وقدراته في الخطاب قبل أن تصله دعوة رسمية من الأمر بالذهاب لمعسكرهم في البرازيل “.

خلال المحادثات التي دارت بين مروان ومدربه ، بعد أيام من بداية المعاشرة ، شعر الأخير بسعادة الحارس الشاب من التجربة ، وقال لشبكة سكاي نيوز عربية: “لديه انطباع جيد جدًا عن الأجواء. في المخيم تتم كافة التفاصيل بدقة متناهية ونظام واضح للتدريب وأوقات الطعام. ساعات النوم حياة مهنية في جميع الإجراءات.

ويختتم عثمان حديثه إلى سكاي نيوز عربية قائلاً: “تواجد مروان مع بايرن ميونخ بلا شك تجربة رائعة ، وفاته في المرحلة الأولى يدفعه لبذل جهد أكبر خلال المشاركة في المباراة القادمة ومحاولة استكمال مشواره. احترافياً في سن مبكرة وتمثيل مصر في بطولات كرة القدم المهمة “.

المصدر: www.skynewsarabia.com

رابط مختصر