بطولة ودية للناشئين إنبي في إسبانيا بمناسبة الذكرى المئوية لنادي بونفيرادينا – رياضة

امين
رياضة
بطولة ودية للناشئين إنبي في إسبانيا بمناسبة الذكرى المئوية لنادي بونفيرادينا – رياضة

واتفق نادي إنبي على مشاركة فريق النادي تحت 16 سنة في بطولة ودية في إسبانيا ، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس نادي بونفيرادينا ، خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.

وستشهد البطولة مشاركة إنبي وبونفيرادينا إلى جانب سيلتا فيجو وديبورتيفو لا كورونا.

التقى رامون جيل كاسيريس ، السفير الإسباني بالقاهرة ، يرافقه راؤول أوستالي ، ممثل رابطة الدوري الإسباني في مصر ، صباح اليوم بوفد من نادي إنبي بمقر السفارة.

وشهد اللقاء اتصالا بالفيديو بين السفير الاسباني ومدير نادي بونفيرادينا.

وقال كاسيريس خلال المكالمة: “كرة القدم هي رياضة نعيشها بشغف سواء في إسبانيا أو في مصر. المنافسة الرياضية تجمعنا وتعزز قيم مثل العطاء والزمالة والمثابرة ، وقبل كل شيء تعمل على توحيد الشعوب. . Ponferradina لديها تقليد رياضي يعود إلى مائة عام ، وسيؤدي تنظيم مسابقة كرة القدم هذه إلى تعزيز العلاقات الإسبانية المصرية الممتازة “.

وفي حديثه خلال الاجتماع ، قال المدير الرياضي لشركة إنبي محمد غرابة: “في هذه المناسبة ، أود أن أشكر السيد رامون جيل كاساريس لجعل هذا الاجتماع ممكنًا. كما أود أن أشكر السيد راؤول أوستالي والسيد خوسيه فرنانديز نييتو ، رئيس نادي بونفيرادينا ، على منحنا هذه الفرصة لنكون أحد الأندية المشاركة في هذه البطولة ، مما يساهم في تنفيذ استراتيجيتنا لتطوير اللاعبين. “الأداء من خلال التواصل مع مدارس كرة القدم المختلفة في جميع أنحاء العالم ، وخاصة المدرسة الإسبانية ، التي تتمتع بالكثير من النجاح والأسبقية في مجال التدريب الأمثل وتدريب اللاعبين في جميع المراحل من الصغار إلى سن مبكرة.”

وأضاف: “نأمل أن يستمر هذا التعاون المصري الإسباني في تحقيق ما نتوقعه من تطوير الكرة المصرية وإنتاج العديد من المواهب التي من شأنها إثراء كرة القدم المصرية ووضعها في مصاف الدول المتقدمة في مجال كرة القدم”. مضاف.

سلط راؤول أوستالي الضوء على أهمية مشاركة نادٍ مصري في بطولة في إسبانيا: “هذه خطوة أخرى في رحلتنا لتقريب الدوري الإسباني من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم. بونفيرادينا هو ناد تاريخي في الدوري الإسباني يجمع بين الشغف بكرة القدم والنضال والتاريخ ، في مزيج يحتوي على جميع المكونات لجذب انتباه وعاطفة مشجعي كرة القدم في مصر “.

وختم قائلاً: “إن دعم السفارة لهذه المبادرة دليل آخر على أهمية العلاقات بين مختلف المنظمات والمجتمع المصري”.

المصدر: www.filgoal.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.