ايستبورن .. التونسي جابر والأميركي ويليامز لنصف النهائي – رياضة

امين
رياضة
ايستبورن .. التونسي جابر والأميركي ويليامز لنصف النهائي – رياضة

وهذه هي المباراة الثانية للنجمة الأمريكية البالغة من العمر 40 عامًا بعد غياب عام بسبب الإصابة ، حيث فازت يوم الثلاثاء الماضي بفوزها على التشيكية ماري بوزكوفا والإسبانية سارة سوريبس تورمو 2-6 و6-3. ، 13-11 ، في بداية استعداداتها لبطولة ويمبلدون الإنجليزية ، وهي ثالث جراند سلام تنطلق الاثنين المقبل.

سيرينا ، التي توجت سبع مرات في ويمبلدون ، كان آخرها في 2016 ، قدمت أداء أفضل من المباراة الأولى ، لا سيما في رد فعلها على الشبكة والإرسال.

كما أن تفاهمها مع شريكها جابر ، الثالث في العالم ، والذي لم يلعب إلى جانبها قبل هذه البطولة ، كان أفضل أيضًا ، على الرغم من الأخطاء المباشرة العديدة التي ارتكبها كلاهما.

قالت سيرينا البالغة من العمر 23 عامًا ولديها مهنة في جراند سلام ، بعد المباراة. .

من جهتها ، قالت جابر: “لم أكن أعرف حتى أننا وصلنا إلى نصف النهائي بالفعل ، الأمور تسير بسرعة كبيرة ، لكن هذا رائع بالنسبة لنا”.

على عكس مباراة الأمس ، عندما خسر جابر وسيرينا المجموعة الأولى ، ضرب اللاعبان بقوة منذ البداية وحسموا المجموعة بسهولة 6-2 في 25 دقيقة فقط.

المجموعة الثانية كانت قوية وأنقذت سيرينا نقطة لكسر في الشوط السادس بإرسال قوي قبل أن يتبع جابر حذوها بعد مباراتين عندما كان لديها الإرسال لفرض التعادل 4-4 ، ثم فازت في المباراتين التاليتين وانتهت المجموعة في لصالحهم 6-4 والمباراة في 64 دقيقة.

وستلتقي سيرينا وجابر في نصف النهائي مع البولندية ماجدا لينيت والصربية الكسندرا كرونيتش.

المشاركة في بطولة إيستبورن هي جزء من استعدادات سيرينا ، التي تراجعت إلى 1204 في التصنيف العالمي ، لويمبلدون واستعادت إيقاع اللعب بعد أن غابت عن المنافسة منذ إصابتها في الفخذ خلال مباراتها بالدور الأول في ويمبلدون العام الماضي ضد البيلاروسية الكسندرا سانسوفيتش. ، رقم 100 في العالم ، وقالت وداعا بدموع.

في ذلك الوقت ، كانت سيرينا في المرتبة الثامنة.

بمجرد الإعلان عن عودتها على الشبكات الاجتماعية ، لم يتردد منظمو ويمبلدون في تقديم بطاقة دعوة لها.

بالإضافة إلى فوزها بالبطولة الإنجليزية سبع مرات ، وصلت إلى النهائي مرتين في 2018 و 2019.

منذ فوزها بآخر لقب كبير لها في أستراليا 2017 ، لا تزال الأمريكية تبحث عن لقبها 24 لتعادل الرقم القياسي باسم الأسترالية مارجريت كورت ، مع العلم أنها خسرت أربع نهائيات جراند سلام منذ ذلك الحين (ويمبلدون 2018 و 2019 ، الولايات المتحدة الأمريكية 2018. و 2019).

المصدر: www.skynewsarabia.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.