اكتشف متى تفتح الباب للاعبين للتسجيل في اتحاد الاسكواش ونظام التسجيل – رياضة

امين
رياضة
اكتشف متى تفتح الباب للاعبين للتسجيل في اتحاد الاسكواش ونظام التسجيل – رياضة

أعلن الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة ، فتح باب التسجيل للاعبين في الموسم الجديد 2022/2023 ، غدا الثلاثاء 21 يونيو.

أعلن الاتحاد عن نظام تسجيل وتسجيل اللاعبين في الاتحاد للموسم الجديد ، وفق عدة فقرات جاءت كالتالي: – تبدأ فترة التسجيل من أول يونيو من كل عام تبدأ من سن 9 سنوات وتستمر طوال فترة التسجيل. الموسم ، مفتوح لأي تسجيل جديد بموافقة اللاعب والنادي والاتحاد.

يسمح للاعبين الجدد بالتسجيل باسم أي من الهيئات المرخصة والمسجلة في الاتحاد أو باسم الاتحاد نفسه.

لا يحق للاعب أن ينتقل في وجود عقد ساري المفعول مع ناديه ، واللاعب الذي لم يتم التعاقد مع نادٍ أو الذي انتهت مدة عقده يحق له التسجيل مع نادٍ آخر أو التسجيل باسمه. الاتحاد على ان يسدد رسم التحويل فى اللائحة المالية للاتحاد وقدره 5000 جنيه.

يتم تعبئة استمارة التسجيل وتوقيعها من قبل اللاعب أو ولي أمره إذا كان قاصرًا ، ويتم اعتمادها وختمها بختم النادي ومرفقة بصورتين شخصيتين وشهادة الميلاد الأصلية أو نسخة من الرقم الوطني في حالة التسجيل لأول مرة أو صورة من جواز السفر في حالة اللاعبين الأجانب.

– يسمح للاعبين الأجانب بالتسجيل في الاتحاد ويسمح لهم بالمشاركة في بطولات الفئة الثالثة والرابعة فقط .. ولا يسمح لهم بالمشاركة في بطولة الجمهورية أو البطولات الإقليمية في الفئة الثانية .. كما يسمح لهم للاشتراك في مسابقة الدوري العام للمرحلة العامة فقط.

يعتبر توقيع اللاعب على استمارة التسجيل السنوية موافقته على تمثيل ناديه للموسم المحدد في النموذج فقط ولا يتم تجديده تلقائيًا إلا بالتوقيع على استمارة جديدة للموسم الجديد. لا يجوز للاعب التسجيل أو تمثيل ناد آخر طوال الموسم ، إلا في حالة الحصول على فصل رسمي أو إعارة من النادي ، إرفاق نسخة أصلية منه ، ودفع رسوم الانتقال بالنموذج الجديد.

– في حالة تعاقد النادي مع اللاعب يجب إرفاق نسخة أصلية من العقد بالنموذج ورسوم الموافقة على تسجيل العقد مع الاتحاد (5٪ من قيمة العقد وبحد أدنى 2000 جنيه). ) يجب أن تدفع. لا يجوز للاعب تسجيل أو تمثيل أي ناد آخر. طوال مدة العقد ، ما لم يتم الحصول على فصل رسمي من النادي ، يتم إرفاق نسخة أصلية منه ، ويتم دفع رسوم النقل إلى الاتحاد للموافقة عليها من قبل لجنة شؤون اللاعبين.

– في حالة عدم وجود شرط جزائي أو عدم ذكر رسوم الفصل في العقد ، يحق للنادي أخذ أجر مقابل اللاعب المتعاقد معه ، ويعتمد الحد الأقصى للرسوم على أفضل تقييم للاعب. خلال الموسم. –

يجوز إعارة اللاعب المتعاقد مع النادي من ناديه الأصلي لنادي آخر بموافقة النادي واللاعب بموجب خطاب إعارة موسمي ويعاد اللاعب إلى ناديه دون قيد أو شرط بعد انتهاء الموسم.

يشكل الاتحاد لجنة تظلم للنظر في حالات خاصة من الخلافات بين اللاعب وناديه فيما يتعلق بالتعاقد أو النقل في أضيق الحدود أو للضرورة القصوى. على اللجنة أن تبت في التظلمات المقدمة إليها في مدة أقصاها 30 يومًا. من تاريخ تقديم التظلم ويكون قرارها ملزماً للطرفين ولا يجوز الطعن فيه أمام أي طرف مع بيان أسباب القرار وإرساله للنادي واللاعب.

– أي عقود غير مسجلة مع الاتحاد لن ينظر فيها الاتحاد ، ولجنة التظلمات في هذه الحالة يكون لها القرار النهائي في حال وجودها بين اللاعب والنادي.

المصدر: tatweeg.news

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.