كسر زحف للعدوان في الملاحيط وهجوم على المرتزقة في البيضاء وكمين في الضالع

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2019-08-14 | منذ 4 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

أكد مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكرية الخامسة أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من كسر زحف واسع لمرتزقة العدوان باتجاه مواقع قواتنا في الملاحيط قبالة جيزان وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وأوضح المصدر بأن مرتزقة العدوان هاجموا مواقع قواتنا في الملاحيط من مسارين المسار الأول باتجاه تبة نامسة والمسار الثاني من اتجاه تباب المروة بمشاركة وحدات مما يسمى باللواء الثالث عاصفة واللواء الثالث عروبة ولواء الخاصة.
وأكد أن أبطالنا الميامين تصدوا لهجوم المرتزقة وأن العشرات من مرتزقة العدوان لقوا مصارعهم وأصيب آخرون كما تم تدمير عددٍ من الأليات والعربات العسكرية للمرتزقة.

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية، عملية هجومية على عدد من مواقع مرتزقة العدوان بمحافظة البيضاء وكبدوهم خسائر في الأرواح.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة الحبج بمديرية الزاهر ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المرتزقة.

وفي الضالع أفاد مصدر عسكري عن سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة جراء كمين لوحدة الهندسة في جبهة مريس. يذكر أن عدد من المرتزقة قتلوا خلال اليومين الماضيين جراء عمليات عسكرية وقصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهات البيضاء والضالع.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق