مؤسسة فاطمة الزهراء تدين المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان بمحافظة حجة

المشكاة نت -خاص :
2019-08-12 | منذ 2 أسبوع

(المشكاة نت)- خاص:

دانت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية الجريمة النكراء التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الغاشم يوم عيد الاضحى المبارك بمديرية مستبا محافظة حجة والتي اسغرت عن استشهاد 27 شخص معظمهم من النساء والاطفال..

وقالت المؤسسة في بيان لها - تلقى (المشكاة نت) نسخة منه - ان هذه الجريمة -وغيرها من الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي الغاشم بحق المدنيين الابرياء -تعتبر جريمة حرب وانتهاك صريح للقانون الدولي والانساني..

واستنكرت قيام العدوان السعودي الامريكي الغاشم بارتكاب هذه الجريمة في يوم عيد الاضحى المبارك الذي جعله الله يوماً للرحمة والتسامح والاخاء إلا ان العدوان السعودي ومع سبق الاصرار والترصد ارتكب هذه الجريمة وقتل وجرح اكثر من 27 شخص بينهم نساء واطفال بدم بارد ودون ان يراعي إلاً ولا ذمة،..

ونددت مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام بصمت الامم المتحدة ومجلس الامن ودول العالم اجمع عن مثل هذه الجريمة.. واعتبرت هذا التخاذل والصمت عن هذه الجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان يومياً -بقيادة السعودية والامارات- بحق ابناء الشعب اليمني يعد بحد ذاته جريمة بحق الانسانية جمعاء ومشاركة فعلية في العدوان على شعبنا..

وطالبت المجتمع الدولي ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان الى ادانة مثل هذه الجرائم واعتبارها جرائم حرب والمساهمة الفاعلة والجدية لما من شأنه إيقاف العدوان والحصار الظالم على شعبنا ووطننا اليمني..

داعية في ختام بيانها بالرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والنصر والمجد للوطن..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق