مالطلب الذي رفضه سلمان؟.. ومالذي أغضبه..؟ وبماذا أمر هادي وعلي محسن؟؟ تفاصيل مادار في قمة مكة..

(المشكاة نت)- خاص:
2019-08-11 | منذ 4 شهر

(المشكاة نت)- خاص:

استدعى الملك سلمان وولي عهده اليوم الأحد، عبدربه هادي ونائبه علي محسن ورئيس الحكومة لعقد لقاء خاص في مكة لبحث تطورات احداث عدن..
وافادت مصادر ان اللقاء -الذي حضره وزير الداخلية السعودي ورئيس الاستخبارات العامة للسعودية- ناقش قضية احداث عدن التي نتجت عنها طرد هادي وحكومته ووزراءها ومسؤوليها من عدن وسقوط قصر معاشيق على يد مليشيات المجلس الانتقالي..
واضافت المصادر ان سلمان ابدى غضبه واعتراضه على خلفية التصريحات الاخيرة لبعض الوزراء والمسؤولين المقربين من هادي والتي صبت جام غضبها ضد السعودية وتآمرها مع الامارات في اسقاط عدن بيد المجلس الانتقالي..

ورفض سلمان -حسب التغريدة التي نشرت في صفحة هادي على تويتر قبل قليل وتم نشرها في موقع هادي الرسمي- ممارسات مليشيات المجلس الانتقالي التي تستهدف مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والمدنية..

وافادت مصادر ان سلمان رفض طلباً لهادي إجبار الامارات بعدم دعم مليشيات المجلس الانتقالي الانفصالي.. 


وحسب تغريدة نشرت في صفحة هادي بتويتر وفي موقعه الرسمي بخصوص اللقاء الذي تم في مكة والتي افادت بأن موقف السعودية ثابت في دعم هادي والوقوف الى جانبه..


وافاد محللين سياسيين واعلاميين انه من المحتمل اجراء تغييرات في حكومة هادي وقد تطال رأس الحكومة وعدد من الوزراء وقيادات عسكرية تابعة لهادي.. في اشارة منهم الى ان سلمان امر هادي بإجراء عدد من التغيرات في الحكومة خلال الايام المقبلة..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق