باليستي يدك مركز القيادة والسيطرة التابع للغزاة بنجران ومصرع مرتزقه في الجوف وجيزان وكسر زحف في عسير

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2019-08-09 | منذ 4 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

أطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا طراز ( بدرp1 ) على مركز القيادة والسيطرة التابع للغزاة ومرتزقتهم قبالة سقام بنجران, وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وسقط على إثره عدد كبير من القتلى والجرحى, مشيرا الى أن هذه الضربة أتت بعد عملية استخباراتية دقيقة.


وفي الجوف لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم اليوم الجمعة؛ بعمليات قنص في جبهات محافظة الجوف.
وأفاد مصدر عسكري عن مصرع مجموعة كاملة من المرتزقة بكمين محكم لوحدة القناصة في المهاشمة بمديرية خب والشعف. وأضاف المصدر عن قنص 6 عناصر آخرين من المرتزقة في جبهتي أسطر والعقبة بذات المديرية في عمليات متفرقة.
وكان العشرات من المرتزقة قتلوا خلال اليومين الماضيين بعمليات هجومية لأبطال الجيش واللجان على مواقعهم في جبهات الجوف تم توثيقها من قبل الاعلام الحربي.


وفي جبهة عسير كسرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بقطاع عسير.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار زحفهم الفاشل قبالة منفذ علب .
وأشار المصدر إلى أن وحدة هندسية في الجيش واللجان الشعبية فجرت عبوة ناسفة في تجمع للمرتزقة في مجازة الغربية ما أدى إلى سقوط العديد منهم بين قتيل وجريح .


وفي جيزان قتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الجمعة؛ بعمليات قنص في قطاع جيزان. وذكر مصدر عسكري أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية قنصت 6 من مرتزقة الجيش السعودي وأردتهم بين قتيل وجريح شرق الدود وجحفان في جيزان. وكان عدد من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا أمس الخميس؛ إثر انفجار عبوة ناسفة بعدد منهم.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق