مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تدين جريمة اغتيال الشهيد ابراهيم بدر الدين الحوثي

(المشكاة نت)- خاص:
2019-08-09 | منذ 1 أسبوع

(المشكاة نت)- خاص:

دانت مؤسسة فاطمة الزهراء (ع) الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية جريمة اغتيال الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي اليوم الجمعة.
وقالت في بيان صادر عنها ان هذه الجريمة النكراء يعد عملاً ارهابياً ويعتبر من الاعمال التي تقوم بها الجماعات الارهابية ويندرج ضمن الاعمال الاجرامية الاخرى للعدوان السعودي الامريكي الاسرائيلي والذي تمارسه يومياً بحق ابناء شعبنا اليمني..
وحملت العدوان السعودي الامريكي الاسرائيلي المسؤلية الكاملة في تبعات اغتيال الشهيد ابراهيم بن بدر الدين..
وذكرت في بيانها ان الشهيد كان من الرجال المخلصين لله وللوطن ومجاهداً جسوراً مدافعاً عن عزة وكرامة ابناء الشعب اليمني..
وطالبت في البيان وزارة الداخلية والجهات المعنية ملاحقة المجرمين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع..

فيما يلي نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله الذي لا يُحْمَدُ على مكروهٍ سواه، وصلَّى الله وسلَّم على سيدِنا محمدٍ وعلى آله وبعد:
في ظل العدوان السعودي الامريكي الاسرائيلي الذي يشنه على شعبنا ووطننا اليمني والذي يرتكب بحقه يومياً جرائم القتل والتنكيل بأبناء شعبنا وتدمير كافة مؤسسات الوطن.. امتدت اليوم أيادي الغدر والخيانة والظلام التابعة للعدوان ومرتزقته لتغتال أحد الذين آمنوا بالله وآمنوا بأن الدفاع عن الوطن جهاد في سبيل الله وهو الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر التابعة للعدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي..

وعليه فإن مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية تدين وتستنكر هذه الجريمة النكراء التي ارتكبتها أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان ومرتزقته وادواته..
ونحمل قوى العدوان المسؤلية الكاملة في تبعات اغتيال الشهيد ابراهيم بن بدر الدين الحوثي الذي كان من الرجال المخلصين لله وللوطن ومجاهداً جسوراً مدافعاً عن عزة وكرامة ابناء الشعب اليمني..

كما نطالب وزارة الداخلية والجهات المختصة بملاحقة المجرمين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفوه..
ونطالب كافة الفعاليات السياسية والوطنية ومنظمات المجتمع المدني لإدانة واستنكار هذا العمل الاجرامي الذي قامت به أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان السعودي الاسرائيلي الامريكي الجبان..

رحم الله الشهيد، وأنزله منازل الشهداء، وتقبله في الخالدين، وأحسن عزاء أهله، وحفظ الله اليمن ونصرها، وكفى به وليا وكفى بالله نصيرا.
والرحمة والخلود لشهداء اليمن.. والشفاء للجرحى.. والنصر والتمكين للشعب اليمني..ىوالخزي والهزيمة والعار للعدوان والخونة والمرتزقة.

بيان صادر عن:
مكتب السيد/ أحمد محمد صباح
رئيس مجلس إدارة مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية
صنعاء- الجمعة- 8 ذو الحجة 1440
الموافق 9 / 8 / 2019م..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق