تطورات متسارعة.. الانتقالي يسيطر على معسكر اللواء الثالث وهادي يناشد التحالف بالتدخل وقوات العمالقة تعلن انسحابها من الساحل الغربي الى عدن

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2019-08-08 | منذ 4 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

اكدت مصادر محلية ان قوات العمالقة التي كانت تتمركز في الساحل الغربي بقيادة الشيخ عبدالرحمن اللحجي عادت مساء اليوم الخميس الى عدن..
مصادر مطلعة اكدت عودت الوية العمالقة لفض الاشتباكات الحاصله في عدن المحتلة ، بعد تنصل الامارات في سحب القوات التي تدعمها.

من جهته أكدت مصادر ميدانية في مدينة عدن المحتلة سقوط أجزاء من معسكر اللواء الثالث حماية رئاسية في جبل حديد المطل على قصر المعاشيق الرئاسي بمديرية كريتر ، في يد مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي.

واتهمت حكومة هادي ، في بيان صدرى عنها ، اتهمت الانتقالي باستخدام أسلحة ثقيلة في محاولة اقتحام المؤسسات والمعسكرات، ورفض تجنيب مدينة عدن الانزلاق في دوامات الفوضى والاقتتال .
وناشدت حكومة هادي قيادة تحالف العدوان ممثلة بالسعودية والإمارات إلى الضغط العاجل والقوي على المجلس الانتقالي لمنع أي تحركات عسكرية في المدينة، وإلزام الوحدات والتشكيلات الأمنية والعسكرية الانضواء في إطار المؤسسة الأمنية والعسكرية وعدم الخروج عليها.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق