مؤسسة فاطمة الزهراء تدشن توزيع أضاحي العيد لاكثرمن 1500 أسرة من النازحين الى صنعاء.

(المشكاة نت)- خاص:
2019-08-08 | منذ 4 شهر


المشكاة نت /خاص:
دشنت مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية اليوم بمحافظة صنعاء، مشروع توزيع الأضاحي للنازحين والفقراء للعام السادس على التوالي .
وفي التدشين أشاد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم بدور كل من ساهم في هذا المشروع الخيري الذي يستهدف ألف و500 أسرة من النازحين والمحتاجين بمحافظات صنعاء والحديدة وحجة والجوف وصعدة والبيضاء.
وثمن جهود مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام في تبني هذه الأعمال الخيرية سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.. لافتا إلى مبادرات المؤسسة الخيرية السابقة في توزيع السلال الغذائية.
فيما أشار مستشار المؤسسة عبدالله الدرب إلى أن مشروع توزيع الأضاحي يأتي ضمن خطط وبرامج المؤسسة لدعم المتضررين والنازحين وأسر الشهداء كمرحلة أولى.
بدوره أكد المسئول الخيري في المؤسسة محمد أحمد صباح، الحرص على تخفيف معاناة النازحين والمتضررين في المناطق المستهدفة.
من جانبهم ثمنا المستفيدين ومندوبوافروع المؤسسه في المحافظات المستهدفة اللفتة الكريمة من مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام بتوزيع اضاحي عيدية للنازحين والمتضررين.. داعيين المؤسسات والجمعيات الخيرية لتبني مثل هذه المشاريع للحدمن معاناة الفقراء والمعسرين والايتام خاصة في ظل الوضع الراهن للبلد.

كما وجهوا رسالة شكر وعرفان عبر قيادة المؤسسة للداعمين من المحسنين بدولة الكويت على دورهم وتبنيهم مثل هذه المشاريع الخيرية آملين إستمرارهم في فعل الخيرللتخفيف من معاناة ابناء الشعب اليمني.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق