وفاة 12 شخص جراء السيول 10 منهم من اسرة واحدة وتوجيهات رئاسية بسرعة اغاثة المتضررين

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2019-08-07 | منذ 1 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

توفى 12 شخص بينهم نساء وأطفال من أسرة واحدة خلال اليومين الماضيين جراء انهيار منازل بسبب السيول الجارفة الناتجة عن هطول الأمطار الغزيرة في "قرية السرور" بمديرية ملحان في محافظة المحويت.
وقالت مصادر محلية "أن الأمطار تسببت بانهيار عدد من المنازل مما تسبب بوفاة 12 شخص بينهم 10 أفراد من أسرة "محمد عبده الغيل" غالبيتهم نساء وأطفال كانوا متواجدين في المنزل فيما نجت طفلة واحدة فقط من أسرة الغيل".

من جهته وجه الرئيس المشاط الجهات المعنية بسرعة إغاثة المتضررين من الأمطار الغزيرة والسيول في مديرية ملحان بمحافظة المحويت..
الرئيس أكد على أهمية حصر الأضرار وتقديم الخدمات الإغاثية والايوائية لأبناء المديرية والعمل على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة الممكنة..

وكشفت المصادر لموقع (المشكاة نت) ان السيول جرفت منزل المواطن محمدعبده الغيل اثناء تواجد كل افراد الاسره مشيرة الى ان عدد المفقودين حتى كتابة الخبر نحو11 فردا ..وتم العثورعلى طفله صغيره تحت الانقاض مازالت على قيد الحياة ..

وناشدوالجهات المختصه والمنظمات الاغاثية التدخل السريع لرفع المعاناة عن ابناء مديرية ملحان محافظة المحويت ..
اسماء المفقودين من هذه الاسره ..وهم كالتالي:
صادق محمد عبده
مازن محمد عبده
صديق محمد عبده
اطفال
جميله احمد حسن
ربوه عثمان الشرزي
نجمه حسن عبده

وأشارت المصادر "أن السيول المتدفقة جراء الأمطار أدت الى انهيار ما يقرب من 25 حاجزاً مائيا وهو ما تسبب في أحداث أضرار بالغة بالأراضي الزراعية وتسببت في قطع الطرقات وعزل المناطق والقرى التي فيها الحوادث عن بقية المناطق.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق