الحوثي وبن حبتور يختتمان أنشطة المراكز الصيفية بحفل كبير

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2019-08-04 | منذ 4 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
اختتمت اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات المراكز الصيفية بحفل كبير حضره دولة رئيس الوزراء عبد العزيز بن حبتور وعضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وفي الحفل ألقى بن حبتور كلمة قال فيها إن الشعب اليمني في لحظة تاريخية فارقة يقاوم فيها الأعداء وقوى الهيمنة على مستوى العالم والمنطقة العربية والمشروع الصهيوني برمته.
وأضاف: من هنا نعلن أن هذا الجيل المتسلح بالقرآن يعي مسؤوليته التاريخية بأنه جيل مقاوم يرفض الضيم والظلم والعدوان”. وتابع: هناك استيقاظ حقيقي للوعي لدى طليعة الأمة الإسلامية المقاومة التي رفضت الاستكبار والمشروع الصهيوني وأن تكون تابعة أو جزء من المشروع الغربي الصهيوني “.. مبينا أن الحركة الصهيونية سعت منذ نشأتها قبل مائة عام أن تدجن الفكر العربي الإسلامي وحرف بوصلته وتجعله تابعا لمشروعها وإرادتها.
ولفت إلى أن الوعي حينما يتم إيقاظه تتحرك الشعوب باتجاه بوصلتها الصحيحة والحقيقية .. مؤكدا ضرورة تثبيت قاعدة أساسية أن بوصلة كل الأحرار في الأمة العربية والإسلامية هي فلسطين وتحرير القدس من العدوان والاستيطان الصهيوني.
وتناول الدكتور بن حبتور، ما يحدث في عدن من أعمال لا إنسانية بحق أبناء المحافظات الشمالية والغربية من قبل عملاء الإمارات وقال “هؤلاء العملاء مجموعة مدسوسة على شعبنا اليمني في المحافظات الجنوبية والشرقية يتبعون الإمارات ويمارسون عمل غير أخلاقي تجاه أهلنا الذين يتم تهجيرهم بطريقة وحشية ولا إنسانية بالتزامن مع إغلاق محلاتهم وحرق بسطاتهم لأنهم فقط يحملون بطاقة هذه المحافظة أو تلك التي لا تروق لهؤلاء المأجورين الذين ينفذون عملا إجراميا”.
وأضاف ” كحكومة إنقاذ وطني ومجلس سياسي ومجلس تشريعي وكل الجهات الرسمية ندين هذا العمل ونعتبره خارجا عن القانون وينبغي محاسبة هذه الجهات العميلة التي جيء بها من قبل المستعمر الجديد لتمارس عملا إجراميا ستحاسب وتحاكم عليه عاجلا أم أجلا”.
وأعرب رئيس الوزراء في ختام كلمته عن الشكر لكل من ساهم في تنظيم المراكز والمخيمات الصيفية.وأعتبر الشيخ أبو نشطان إنجاح المراكز والدورات الصيفية صورة من صور الصمود في موجهة العدوان الذي أستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
حضر الاختتام عدد من أعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى وأمين العاصمة ورئيس اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية حسن زيد ورئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية خالد المداني وعدد من المسئولين والعلماء والشخصيات الاجتماعية، أشاد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان بما تضمنه المراكز الصيفية من أنشطة في كافة المجالات العلمية والدينية والثقافية والرياضية وغيرها.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق