أول رد يمني مزلزل على مجزرة سوق قطابر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2019-07-29 | منذ 4 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

سجل سلاح الجو اليمني المسير أول رد عملي على قصف طيران التحالف سوقا شعبية في قطابر بمحافظة صعدة واقترافه مجزرة بحق المدنيين، ونفذ قبل قليل عملية هجومية واسعة على اهداف عسكرية في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير.

أعلن هذا متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، وأفاد أن “سلاح الجو المسير نفذ الليلة عملية واسعة على مرابض الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير بعدد من طائرات قاصف2K”.

وفي حين أكد أن “العملية أصابت مرابض الطائرات الحربية وأهداف عسكرية أخرى في قاعدة الملك خالد الجوية بدقة عالية”؛ أوضح أن “عملية استهداف القاعدة جاءت رداً على العدوان المستمر والحصار الجائر وارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء شعبنا”.

وتأتي العملية الجديدة لسلاح الجو اليمني المسير، بعد أقل من 18 ساعة على استهداف مواقع عسكرية في مطار أبها الدولي، فجر الاثنين، أصابت أهدافها بدقة عالية وأدت إلى تعطيل حركة الملاحة الجوية فيه، وفق متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع.

كما تأتي العملية، بعد أقل من 30 ساعة على عمليات هجومية واسعة نفذها سلاح الجو اليمني المسير، فجر الأحد، على مواقع عسكرية في مطار نجران “استهدفت غرفة التحكم والسيطرة للطائرات بلا طيار ومرابض هذه الطائرات، وحققت أهدافها بدقة عالية”.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق