الخارجية الإيرانية: لا نعير أي إهتمام للكذاب الأكبر بومبيو وأجهزة الإستخبارات الأمريكية

المشكاة نت - اخبار دولية:
2020-09-15 | منذ 2 أسبوع

 

المشكاة نت - اخبار دولية:

أكدت السفارة الإيرانية في جنوب أفريقيا بأنه لا أحد يعير اهتماما للسياسة البالية لأكاذيب أجهزة الاستخبارات الأمريكية، خاصة مع وجود الكذاب الأكبر مايك بومبيو على رأس الجهاز الدبلوماسي لترامب.

جاء ذلك في تغريدة للسفارة الإيرانية في بريتوريا ردا على تقرير تافه أوردته صحيفة أمريكية وجهت فيه اتهاما لا أساس له للجمهورية الإسلامية الإيرانية بزعم التخطيط لاستهداف دبلوماسي أمريكي في جنوب أفريقيا.

 

وجاء في تقرير السفارة الإيرانية الذي أرفقته بمقطع فيديو لتصريحات وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الذي يقر علنا بالكذب والتزوير: أن العالم لم ينس أكاذيب أجهزة الاستخبارات الأمريكية لشن الحرب على العراق.

 

وأضافت: أن هذه السياسة لم يعد أحد يعير اهتماما لها، خاصة وان هنالك على راس الجهاز الدبلوماسي لترامب أحد أولئك الكذابين بل الكذاب الأكبر.

 

وقد رد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زادة يوم أمس على مزاعم الصحيفة الأمريكية واعتبرها بأنها فارغة ولا أساس لها إطلاقا.

 

وكان وزير الخارجية الأمريكي مايك يومبيو قد قال في تصريحات سابقة له متباهيا: عندما كنت طالبا ضابطا، ماذا كان شعار طلاب الضباط في كلية (ويست بوينت)؟ كان شعارهم:” لا تكذب ولا تغشّ ولا تسرق ولا تسكت عمّن يفعل ذلك! لكن.. أنا كنت مدير الـ سي آي إيه وكنّا نكذب ونغشّ ونسرق. كنّا نفعل هذه الأشياء كلّها. كانت لدينا دورات تدريب كاملة! هذا يذكركم بعظمة التجربة الأمريكية! “.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق