الرئيس المشاط: هناك ثغرات تتعلق بالذمة المالية ولامشكلة في تغيير بعض القوانين التي تقف عائقاً في مكافحة الفساد

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-09-01 | منذ 3 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
أكد رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط أهمية إضطلاع جميع مؤسسات الدولة بمسئولياتها لمكافحة الفساد .
وقال الرئيس المشاط خلال الكلمة التي القاها اليوم في لقائه بالأجهزة الرقابية، ان الكل معني بدءًا من المسؤول الأول وانتهاءً بهيئة مكافحة الفساد التي يكون لديها الحكم النهائي .. مشيراً الى ان دور مكافحة الفساد لا ينحصر في جهة معينة، لأن كل شيء يتنافى مع طبيعة البشر يعتبر فساداً، كل شيء يتنافى مع ما يريده الله لصلاح المجتمع يعتبر فسادًا .
واشار الرئيس المشاط الى انه لا مشكلة في اعتماد دمج المؤسسات وحتى تغيير بعض القوانين التي تقف عائقا في وجه مكافحة الفساد .
وقال الرئيس المشاط اذا تحدثنا عن الفساد فهو من باب حرصنا الشديد على ألا نفتح مجال ولا ثغرة حتى لألف ريال يظلم بها مواطن .
وأضاف : لدي مجموعة اعتراضات قدمتها لهيئة مكافحة الفساد فيما يتعلق بالإجراءات المتعلقة بالذمة المالية بسبب وجود بعض الثغرات .
وأختتم الرئيس المشاط كلمته بالقول الكلام الذي سمعتموه من الشهيد الصماد ستسمعوه من مهدي المشاط، إذا قال الشهيد الصماد بألا مسكن لأولاده بعد شهادته إلا في مسقط رأسه، فأولادي لا يمكنهم أن يجدوا بيتاً حتى في مسقط رؤوسهم، لأن الطيران دمره في بداية العدوان، ونحن جئنا من باب المسؤولية وهذه نعمة من الله .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق