التحالف يخسر أهم الخطوط الدفاعية اطراف مدينة مأرب ومصرع قيادات عسكرية من العيار الثقيل

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-08-30 | منذ 3 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية، إنجازات عسكرية جديدة، خلال الساعات الماضية، في المعارك التي تشهدها أطراف مديرية مدغل باتجاه مدينة مارب.
وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب، بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، خاضت معارك شرسة ضد قوات التحالف وميليشيات التحالف تمكنت من خلالها إسقاط أهم خطوط الدفاع عن مدينة مأرب، من الجهة الشمالية للمدينة.
وأوضحت المصادر، بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، تمكنت من تطهير منطقة الجوة أهم الخطوط الدفاعية لقوات التحالف شمال مدينة مأرب، بعد ساعات من توغلها صوب قرية آل بريك.
وكانت قوات صنعاء، تمكنت صباح اليوم، التصدي لزحف كبير لقوات التحالف باتجاه منطقة الضيق في مديرية مدغل شمال مدينة مأرب، سقط فيها المئات من قوات التحالف وميليشيات الإصلاح ما بين قتيل وجريح، من بين أبرز قتلى قوات التحالف في الزحف الفاشل باتجاه منطقة الضيق الشيخ درهم ناجي مبخوت كعلان، وعلي حسن حمد عيظة الشبواني، فيما لايزال مصير العديد من قادة وضباط قوات التحالف في منطقة الضيق مجهولاً.
وأوضحت المصادر، بأن قوات التحالف وميليشيات الإصلاح، تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح جراء هجوم عسكري كبير شنته باتجاه المناطق التي سيطرت عليها قوات صنعاء مؤخراً في منطقة الضيق شمال مدينة مأرب، ما سهل لقوات صنعاء من إحراز إنجازات ميدانية كبيرة بتطهير الجوة، أهم خطوط دفاع قوات التحالف عن المدينة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق