المكتب السياسي لأنصار الله: تطبيع الإمارات مع الكيان الصهيوني خيانة للقضية الفلسطينية

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-08-14 | منذ 3 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
أكد المكتب السياسي لأنصار الله أن ما أقدمت عليه الإمارات من تطبيع علني مع كيان العدو الإسرائيلي يعتبر خيانة عظمى للقضية الفلسطينية وتماهياً كلياٍ مع الصهاينة والأمريكان في مشروع تدمير المنطقة.

وأشار المكتب في بيان صادر عنه اليوم إلى أنه وبعد سنوات من الانخراط الدموي في العدوان على اليمن إلى جانب السعودية وتحت القيادة الأمريكية ها هي الإمارات تسارعُ إلى إخراج ما خفي من علاقات لتعلنَ تطبيعها مع العدو التاريخي للأمة الإسلامية والعربية.

وقال " إن انكشاف العلاقات الإماراتية الإسرائيلية على هذا النحو يسقط كل تلك الشعارات التي رفعها تحالف العدوان على اليمن، ويتبين أكثر أن الإمارات كما هي السعودية مجرد مخالب إسرائيلية أمريكية تنهش في جسد الأمة العربية والإسلامية ".

وأكد البيان أن الإمارات إنما تواصل السير في الطريق الخطأ الذي سلكته منذ نشأتها في خدمة الأمريكي والإسرائيلي ضد الأمة ومنها العدوان على اليمن.

ولفت المكتب إلى أن ما يتم الترويج له من سلام ورخاء واستقرار سيتحقق إقليميا بهذه الخطوة مجرد أوهام فقد سبقت الإمارات أنظمةٌ أكثر منها وزنا فلم يتحقق لها شيء من ذلك بل إنها غرقت في أزمات شتى ومشاكل لا حصر لها.

ودعا المكتب السياسي لأنصار الله شعوب الأمة العربية والإسلامية لنفض غبار الهزيمة عن نفسها ورفع الصوت عاليا في مواجهة طابور النفاق والخيانة، وعزل كل نظام يعلن تطبيعه مع إسرائيل، ومقاطعته اقتصاديا وتجاريا.

وحث الشعوب العربية والإسلامية على التحرك الجاد والاستعداد للتضحية، والثقة بمشروع التحرر العربي والإسلامي الذي يمثله محور المقاومة وفي طليعته قوى المقاومة في فلسطين ولبنان.. مؤكدا أنه لا خلاص للأمة إلا بمواجهة مشروع الهيمنة الأمريكية والصهيونية بمشروع تحرر عربي إسلامي ينتصر لفلسطين وينتصر للإسلام والمسلمين.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق