إفتتاح مشروع فرن كرم الزهراء الخيري بمديرية شعوب بأمانة العاصمة

(المشكاة نت)- خاص:
2020-08-13 | منذ 2 شهر

المشكاة نت -خاص
دشنت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الإجتماعية التنموية الخيرية اليوم إفتتاح مشروع فرن كرم الزهراء عليها السلام الخيري بمديرية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء.
وفي التدشين اكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب وبحضور مشرف عام المديرية وممثل انصار الله عبدالله الكول ومستشار المؤسسة عبدالله الدرب أهمية افتتاح هذاالمشروع الخيري والانساني والذي يهدف الى التخفيف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.
ولفت النقيب في سياق حديثة الى ان الفرن الخيري يستهدف اكثرمن "600"أسرة سينتج نحو" 6000"آلاف كدمة ورغيف خبز يوميا وهومايعتبر إنجاز نوعي يضاف إلى رصيد مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام المشرف في المجال الخيري والانساني مشيدا بدور المؤسسة وممولي برامجها الخيرية والانسانية والتنموية التي تلامس هموم ومعاناة ابناء الشعب اليمني مؤكدا بان مشاريع المؤسسة باتت تستهدف امانة العاصمة وليس مديرية بعينها وهومايميزها عن باقي المؤسسات والمنظمات الاخرى التي تنشط في هذاالمجال.
ودعا النقيب المؤسسات الاخرى الاقتداء بمؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام في تنفيذ مشاريع تسعى لحلحلة مشاكل واحتياجات الناس وخاصة المعدمين.
فيما اعتبر مستشار المؤسسة عبدالله الدرب ان هذا المشروع ياتي في إطار برامج المؤسسة وأنشطتها الخيرية والإنسانية المتنوعة منوها الى ان الافتتاح اليوم لمشروع الفرن الخيري في حي الحافة بمديرية شعوب سيغطي عددامن الأحياء على مستوى مديرية شعوب.
وثمن الدرب دور الجهات الممولة والداعمة لبرامج المؤسسة الخيرية وفي مقدمتهم فاعلي الخير بدولة الكويت والذين بدعمهم يستمر عطاء المؤسسة ويتواصل خيرها على مختلف المحافظات اليمنية مشيرا إلى أن المشروع ياتي استكمالا لمشاريع افران كرم الزهراء الخيرية التي تواصل مهامها على قدم وساق منذ العام 2016 م وتغطي نحو 20 الف اسرة بمديرية الثورة وبني الحارث وتنتج اكثرمن 16 الف رغيف يوميا للفقراء والمساكين واسر الشهداء والأيتام وغيرهم من الأسر الأشدفقرا والمحتاجة.
بدوره ثمن مشرف عام المديرية ممثل انصار الله عبدالله الكول دور المؤسسة الخيري والخدمي والذي تولي من خلال انشطتها الملموسة على الواقع المعاش الأسر الفقيرة والأيتام واسرالشهداء والمساكين اهتمام خاص واولوية في تقديم يدالعون والمساعدة للحد من معاناتهم في ظل الظروف المعيشة الصعبة.
واعتبرالكول افتتاح المؤسسة لفرن كرم الزهراء فرع شعوب خطوة ناجحة كونها تستهدف المئات من الاسر النازحة والأشدفقراوالايتام وغيرهم من الفقراء والمعوزين الذين تكتظ بهم أحياء مديرية شعوب مثمنا في نفس الوقت دور المانحين من فاعلي الخير الذي يرعون هذه المشاريع الحيوية في حياة اليمنيين في ظل العدوان والحصار.
الافتتاح الذي حضره متابع الحي صادق الغباري وعاقل حارة السلام جابر بعثر وعددامن وجهاء وأعيان المديرية اشادوابمشاريع المؤسسة الخيرية والانسانيه حيث وسبق ان دشنت مشاريع سابقة كسقاية فاطمة الزهراء عليها السلام وغيرها مؤكدين ثنائهم لدور الداعمين من المحسنين بدولة الكويت الذين ساهموا بالتخفيف من معاناة المواطنين من أبناء اليمن داعين الله سبحانه وتعالى أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم.
من جانبهم اكدا مسؤولي المتابعة عبدالولي الوشاظة والمشاريع صالح صباح والمسؤول الخيري بالمؤسسة محمد احمد صباح استمرار المؤسسة في تنفيذ مشاريعها الخيرية والإنسانية منوهين الى ان افتتاح هذاالمشروع والذي يعد الفرع الخامس على مستوى أمانة العاصمة يستهدف اكثر من "600" اسرة في عددامن أحياء مديرية شعوب حيث وان فرق البحث التابعة للمؤسسة ركزت على الاسر الاشد فقرا واسر الشهداء والأيتام وغيرهم من المساكين بهدف الحدمن معاناتهم.
وثمنوا دور الممولين لمشاريع المؤسسة من المحسنين بدولة الكويت داعيين الى المزيد من الدعم لاستمرار عمل الخير على مستوى الامانة والمحافظات.

هذاوقدعبرالمستفيدين عن خالص امتنانهم وشكرهم لاصحاب الايادي البيضاء من فاعلي الخير بدولة الكويت داعين الله سبحانه وتعالى أن يمن عليهم بالخير والبركة في أموالهم وأولادهم ويضاعف حسناتهم.

 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق