مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تحيي ذكرى يوم الولاية بصنعاء

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-08-09 | منذ 2 شهر


المشكاة نت- خاص 
نظمت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الإجتماعية التنموية الخيرية صباح اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى العظيمة ليوم الولاية بحضور العشرات من محبي وعشاق أهل البيت عليهم السلام.
وفي الفعالية التي أقامتها حسينية صاحب الأمر بالعاصمة صنعاء وفروعها بالمحافظات اكد مستشار المؤسسة عبدالله الدرب على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة والتمسك بنهج الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين والاقتداء بتوجيهاته فهو الذي رسم طريق الحق والصواب طريق القرآن الكريم.
واشار الدرب في كلمة المناسبة الى ان الاحتفاء بهذه المناسبة "عيدالغدير"متوارث لدى الشعب اليمني منذ مئات السنين وليس كما يعتبرها الخارجين عن عباءة منهاج سيدالبشرية بدعه وانما هؤلاء الذين ارتموا في أحضان اليهود والنصارى والقوى المعادية للإسلام والمسلمين أمريكا وإسرائيل سعوا لشن عدوانهم على اليمن على خلفية تمسك أبناء الحكمة والايمان بالنهج المحمدي وخروجهم عن عباءة الوصاية الخارجية واتباعهم لأعلام الهدى.
ودعاالدرب الى الالتزام بسيرة ونهج نبي الأمة والسير على درب الإمام علي والوقوف مع الحق ومناهضة الظلم والباطل وتعزيز الترابط والوقوف مع الشعب اليمني في مواجهة العدوان والدفاع عن حياض الوطن وتطهيره من رجس وبراثن الغزاة والمحتلين.
فيما قال المديرالتنفيذي للمؤسسة الحسين احمد صباح الاحتفاء ان ذكرى يوم الولاية يأتي والكثير من الأنظمة العربية والإسلامية تولت أمريكا وإسرائيل مشيرا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من إحياء ذكرى يوم الولاية والتمسك بتوجيهات رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأقيمت في الفعاليه التي كان للقطاع النسائي حضورا كبيرا الولائم والذبائح على شرف هذه المناسبة إحتفاء وابتهاجا بعظمتها كما تخلل الفعالية العديد من الفقرات الدينية والأحاديث النبوية والفقرات الإنشادية ذات الطابع الروحاني الإسلامي لفرقة الزهراء عليهاالسلام للمنشد المبدع الشبل علي عبدالزهراء والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة العظيمة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق