مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تدشن مشروع توزيع أضاحي العيد في العاصمة صنعاء والمحافظات

(المشكاة نت)- خاص:
2020-07-28 | منذ 2 أسبوع

المشكاة نت -خاص
تحت شعار "ويستمر العطاء والخير" دشنت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء وبعض المحافظات مشروع الأضاحي لهذا العام 1441ه بتمويل ورعاية فاعلي الخير من المحسنين بدولة الكويت.
ويستهدف المشروع الذي ياتي ضمن برامج وأنشطة المؤسسة توزيع الأضاحي على أكثرمن ألف و500 أسرة فقيرة ومحتاجة تمثلت في محافظات صنعاء، والمحويت وذمار والحديدة والجوف وأمانة العاصمة وحجة.


وفي التدشين الذي حضره وكيل اول محافظة صنعاء حميد عاصم ووكيل محافظة المحويت عبدالسلام الذماري ومستشار المؤسسة عبدالله الدرب.. ثمن عاصم مبادرة مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تجاه الأسر الفقيرة والمحتاجة.. لافتا إلى دور المؤسسة في خدمة المجتمع وتنفيذها العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية وفي مقدمتها مشاريع السلال الغذائية والحقائب المدرسية ومشروع الأضاحي على مدى 5سنوات.
واشاد عاصم دور الجهات الممولة والراعية لبرامج وأنشطة المؤسسة من فاعلي الخير بدولة الكويت وجهودهم الدؤوبة في الحدمن معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

فيما اشار وكيل محافظة المحويت عبدالسلام الذماري الى اهمية المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام واسهامها في تنمية المجتمع في مختلف المحافظات لافتا الى ان مشروع الأضاحي والذي يستهدف اكثر من 1500 اسره محتاجه ومتعففة في سبع محافظات يمثل بحدذاته طموح كبير لقيادة المؤسسة وداعمي برامجهاالخيرية والانسانية من الخيرين بهدف الحدمن معاناة المواطنين.

 

وقال مستشار المؤسسة عبدالله الدرب ان المؤسسة اقرت خطة مشروع الأضاحي بعدان انتهت من توفير نحو "600"أضحية وباشرت صباح اليوم الثلاثاء تنفيذ عملية التوزيع للمستفيدين المقيدين في كشوفات المؤسسة يدا بيد بحضور رسمي.
واشار الدرب إلى أن المشروع الذي يستهدف نحو 1500 أسرة من المحتاجين والمتعففين والنازحين والايتام في امانة العاصمة ومحافظات صنعاء، المحويت،الجوف، ذمار،حجة، الحديدة ياتي ضمن برنامج كرم الزهراء عليها السلام الذي يهدف الى الحدمن معاناة المواطنين في هذه المحافظات.

بدوره اكد المسؤول الخيري بالمؤسسة محمد صباح ان مشروع أضاحي العيد الذي تنفذه المؤسسة للعام الخامس على التوالي احد برامج كرم الزهراءالخيري والانساني التابع للمؤسسة فضلا عن مشاريع الافران الخيري والسلال الغذائية "الرمضانية" وسقاية فاطمة الزهراء الخيرية وغيرها من المشاريع التي تنفذها المؤسسة طوال العام بتمويل ورعاية فاعلي الخير بدولة الكويت.

من جانبهم اعرب المستفيدين عن خالص امتنانهم وشكرهم لقيادة المؤسسة وأصحاب الايادي البيضاء من المحسنين بدولة الكويت مثمنين عطاياهم ومكارمهم التي ادخلت السعادة الى قلوبهم وخففت من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بهااليمن من عدوان وحصار.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق