السامعي: هكذا سيتم تحرير كل شبر من اليمن والنصر الكبير قادم

(المشكاة نت)- حوارات وتقارير:
2020-07-28 | منذ 2 أسبوع

(المشكاة نت)- حوارات وتقارير:

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي بأن ما يجري في جنوب محافظة تعز هو نتاج لصراع أدوات الأدوات لخدمة اجندات اقليمية ودولية..
مشيراً الى ان صراع طرفي الارتزاق في السيطرة على منطقة الحجرية يؤثر سلباً على حياة أبناء المنطقة واستقرارهم ودعاهم إلى عدم الانجرار وراء ما يحدث في منطقتهم وتجنب الدخول في الصراعات القائمة.
وأوضح الفريق السامعي في حوار أجرته معه صحيفة "26سبتمبر" في عددها الصادر اليوم ان قوى العدوان وأذنابه في الداخل هم من يجلبون الكوارث لليمن بما فيها كارثة"صافر" في حال انفجارها او حدث تسرب منها..
معتبراً الأمم المتحدة بمواقفها المنحازة مع تحالف العدوان أصبحت جزءا من المشكلة..
مبيناً في سياق حديثه بان دول العدوان لم تأت لإعادة الشرعية الزائفة, بل جاءت لتنفيذ مخططات امريكية واحتلال الممرات والجزر والمضايق البحرية وانشاء قواعد عسكرية دائمة.. مشيداً بالمواقف البطولية لمنتسبي القوات المسلحة صناع الانتصارات العظيمة ضد العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات المواجهة وفي عمق دول العدوان ..
وقال:"تعرفون تماماً بأن الدولة موجودة هنا بالعاصمة اليمنية صنعاء وواجبها هو تحرير كل شبر من ارض الوطن من قوى الغزو والاحتلال وأذنابه, وهذا واجب يقع على عاتق المجلس السياسي الأعلى وواجب على عاتق حكومة الانقاذ, ونحن نعمل جاهدين حتى يتحقق هذا الهدف وحتى يتم بالفعل تحرير كل شبر من اراضينا.. اليوم نحن على مشارف تحرير محافظة مارب ويأتي بعدها تحرير محافظة شبوه وجميع المحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت احتلال قوى الغزو, وهكذا حتى يتم تحرير كل شبر من أراضي الجمهورية اليمنية.

واضاف قائلاً ان : "الأمم المتحدة أصبحت جزءا من المشكلة للعدوان.. كنا نتفاءل في البداية بأن يكون لمنظمة الأمم المتحدة شيء من الحيادية لكن اتضح لنا منذ سنوات بأنها منظمة تابعة لأمريكا.. تابعة لدول العدوان ولم تكن في يوم من الأيام محايدة، وبالتالي معظم مشاكلنا تتحملها هذه المنظمة التابعة للولايات المتحدة الأمريكية التي أعلنت الحرب على اليمن منذ الـ16 مارس 2015م..

معبراً عن شكره وتقديره للسواعد اليمنية التي استطاعت تحقيق انجازات كبرى في مجال الصناعات العسكرية المتطورة القادرة على ردع المعتدين الطغاة..
وطالب الشعب اليمني الصامد العظيم بالمزيد من الصبر والشموخ والاعتزاز بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات عظيمة.. مؤكداً بان النصر الكبير قادم..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق