إفلاس واحدة من أكبر شركات صناعة الاسلحة في امريكا

(المشكاة نت)- أخبار دولية:
2020-07-28 | منذ 2 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار دولية:

أعلنت شركة "ريمينغتون أوتدور"، الذي يضم شركة "ريمينغتون أرمز" التي تعتبر واحدة من أقدم وأكبر شركات الأسلحة النارية والذخيرة الأمريكية الإفلاس، بسبب تراكم الديون.
وذكرت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية اليوم الثلاثاء، أن هولدينغ للصناعات العسكرية تقدمت بوثائق إفلاسها إلى محكمة ولاية ألاباما، بسبب زيادة التزامات الديون المترتبة عليها للدائنين، وقالت إن تقديم طلب الإفلاس هو جزء من عملية بيع هذه الشركة.

وهذا هو طلب الإفلاس الثاني لهولدينغ "ريمنغتون" في غضون العامين الأخيرين. ففي عام 2018، بدأت الشركة هذا الإجراء بسبب تراكم الديون عليها، وكذلك على خلفية انخفاض مبيعات الأسلحة النارية .

ومع ذلك ذكرت الوكالة، أن الوضع الآن مختلف إلى حد ما بسبب نمو التوتر الاجتماعي في الولايات المتحدة بعد مقتل الأمريكي من أصل إفريقي جورج فلويد أثناء احتجازه من قبل الشرطة، وكذلك لحالة عدم اليقين بسبب وباء فيروسات كورونا في البلاد، وحدثت هناك زيادة في مبيعات الأسلحة النارية منذ فبراير، إلا أن ذلك لم يمنع الشركة من طلب إعلان إفلاسها.

وتأسست شركة "ريمينغتون أرمز" في عام 1816. وتم استخدام أسلحتها في العديد من النزاعات المسلحة في القرنين التاسع عشر والعشرين، بما في ذلك خلال الحروب الأهلية في الولايات المتحدة وروسيا، وكذلك في الحربين العالميتين الأولى والثانية.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق