مدرب المنتخب الوطني للشباب يقدم إستقالته لهذا السبب

(المشكاة نت)- أخبار رياضية:
2020-07-26 | منذ 3 شهر


المشكاة نت -اخبار رياضيه
أعلن المدرب الوطني أمين السنيني، اليوم، استقالته من تدريب منتخبنا الوطني للشباب الذي يستعد لخوض النهائيات الآسيوية بأوزبكستان خلال الفترة 14-31 أكتوبر 2020، والتي يلعب فيها منتخبنا الشاب في المجموعة الرابعة إلى جانب قطر وماليزيا وطاجيكستان.

وتأتي استقالة السنيني بعد التصريح الصحفي لأمين عام اتحاد الكرة، الدكتور حميد شيباني، وما تضمنه من عبارات اعتبرها السنيني إهانة له.

وقال الكابتن أمين: "فوجئت بتصريح الأمين العام، وهو يعلم جيدا المشاكل ووضع اتحاد كرة القدم الإداري غير المستقر والوضع المالي الصعب".

وأضاف: "يعلم أمين عام الاتحاد علم اليقين الصعوبات والعقبات التي تمر بها البلاد والوضع السيئ وصعوبة إعداد المنتخبات الوطنية، كما يعلم جيدا أننا نعمل ونتحمل كل شيء من أجل تشريف وخدمة اليمن".

وأكد السنيني حرصه على الإعداد الفني الجيد للمنتخب في الوقت المناسب، وخاصة في غياب الأنشطة والمباريات الرياضية، مما يصعب تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا.

وقال السنيني: "وضعنا خطة عمل وإعداد فنية وبرنامجاً زمنياً لدخول المنتخب الشاب معسكراً إعدادياً أولياً في العاصمة صنعاء ثم مرحلة ثانية للاستعداد الجيد للبطولة، لكن للأسف!".

الجدير بالذكر أن أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم، الدكتور حميد شيباني، أدلى أمس بتصريحات لقناة "الكأس" القطرية، قال فيها إن قيادة الاتحاد هي التي تحدد بدء ومكان المعسكر التدريبي لمنتخب الشباب، واصفاً كل ما يصدر من خارج الاتحاد بهذا الصدد بأنه "خطبة جمعة لمن أدمنوا التصريحات"، وذلك رداً على مدرب المنتخب الوطني للشباب أمين السنيني الذي أعلن منتصف الأسبوع الفائت عن بدء المعسكر التدريبي الأولي لمنتخب الشباب في العاصمة صنعاء قبل عيد الأضحى.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق