قبائل المهرة وجهاً لوجه ضد الامارات والسعودية.. الحريزي: جاهزون للتصدي لتوغل الانتقالي

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-07-23 | منذ 2 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
قال وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي، الخميس، إن قبائل المهرة جاهزة للدفاع عن كافة المؤسسات الحكومية التابعة للمحافظة، والتصدي لتوغل المجلس الانتقالي المدعوم من قبل السعودية والإمارات.
وأكد الحريزي خلال اجتماع لأعضاء لجنة الاعتصام، عقد اليوم الخميس، أن المهرة لن تسمح لمليشيات الانتقالي بالتوغل في المحافظة، متوعدا بالتصدي لكل محاولات الفوضى والتمرد.
وناقشت لجنة الاعتصام في اجتماعها التحركات المحتملة للانتقالي في المهرة ونوايا السعودية والإمارات الداعمتين للانتقالي في المحافظات الجنوبية، متوعدا ما وصفها بقوات الاحتلال السعودي بالمحافظة بالاستهداف في حال دفعت السعودية الانتقالي إلى خطوات تصعيدية.
وأشار إلى اعتزام اللجنة تنفيذ خطوات تصعيدية في المحافظة منها استئناف عملية الاعتصام أمام مطار الغيضة للضغط على السعودية للتخلي عن مطامعها.
وأكد الحريزي أن أبناء المهرة متمسكون بأهداف الاعتصام حتى تحرير المحافظة من الاحتلال السعودي، مؤكدا أن قبائل المهرة بدأت بالتوافد من كافة المديريات للدفاع عن المحافظة أمام التهديدات المحتملة للانتقالي.
وكان الانتقالي الجنوبي التابع للأمارات قد دعا في وقت سابق أبناء محافظة المهرة إلى الخروج في مظاهرة جماهيرية يوم السبت المقبل دعما لقرار “الإدارية الذاتية” الذي أعلنه المجلس أواخر يونيو الماضي.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق