مليشيات حزب الاصلاح تنتشر على كافة المنافذ المؤدية لمدينة التربة وتختطف قيادات تابعة للواء 35

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-07-22 | منذ 4 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

اصدرت قيادة اللواء 35 مدرع بياناً قال فيه ان اركان وقادة كتائب وسرايا اللواء تفاجأت بمنعها من المرور الى مدينة التربة بسبب الانتشار الكثيف لمسلحي حزب الاصلاح على طول خط الطريق المؤدي للمدينة..
وحمل البيان المسؤولية الكاملة قيادة محور تعز ومحافظ المحافظة التابع للمستقيل هادي المسؤولية الكاملة عن حدوث اي اقتتال في المنطقة..
واضاف البيان أن قيادة اللواء لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الاستفزازات وهي تملك قدرة الدفاع عن مسرح عملياتها وعلى آمن واستقرار المنطقة حسب البيان..

وفي ذات السياق اختطف مسلحو “حزب الإصلاح” اليوم الثلاثاء، عدد من القيادات العسكرية التابعة لـ”اللواء 35″، التابع للإمارات في جنوب محافظة تعز.
وأكدت مصادر محلية بالمحافظة، أن مسلحين يتبعون القيادي في الإصلاح” عبده نعمان الزريقي، اعتقلوا ما يسمى أركان حرب “اللواء 35” عبدالملك الأهدل، وعدد من أركانات اللواء، في نقطة النخلة التابعة للإصلاح، خارج مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين.
وأضافت المصادر أن اختطاف قيادات “اللواء 35″، جاء بعد استدعائهم للاجتماع، مع قيادة “اللواء الرابع” التابع للإصلاح، من قبل المحافظ الموالي للتحالف “نبيل شمسان”، بعد خروجهم من التربة.
من جهة أخرى اندلعت اشتباكات بين مسلحي الإصلاح و”اللواء 35″ في ضواحي مدينة التربة، إثر محاولة سيطرة الإصلاح على أحد المواقع العسكرية التابعة لـ”اللواء35″ المطلة على المدينة.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق