الكشف عن مخطط سعودي خطير يستهدف حضرموت وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-07-18 | منذ 5 شهر

(المشكاة نت)- خاص:

نفذت السعودية مخططاً خطيراً يستهدف محافظة حضرموت في صفقة وصفت بالمشبوهة بين الانتقالي والسعودية بعيداً كل البعد عن هادي وحكومته..
وقالت مصادر مطلعة انه ثمة صفقة تمت بين الانتقالي والسعودية مقابل إعادة الاموال المنهوبة وتسليمها للسعودية مقابل السماح للانتقالي بحرية العمل في محافظة حضرموت..
وكشفت مصادر خاصة أن حكومة هادي لا تعلم شيئاً عن الاتفاق الذي تم بين الانتقالي وبين السفير السعودي آل جابر كما انها لا تعلم عن مصير تلك الاموال حتى الآن..

وبدأ الانتقالي بتنفيذ مخطط السعودية واستهداف محافظة حضرموت حيث اعلن اليوم عن مسيرة مليونية ستقام خلال الساعات القادمة في حضرموت ليبرهن للعالم ان حضرموت انفصالية في وقت اعلن العديد من المشائخ والاعيان عدم المشاركة ومقاطعة دعوات الانتقالي..
وأعلن بن بريك ان حضرموت (حغنا) ولا يمكن ان تكون الا الى جانب شعب الجنوب حسب زعمه..

ونشر القيادي الاصلاحي صلاح باتيس المقرب من الرياض في تغريدة له مساء اليوم ان حضرموت ليست يمنية ولا جنوبية.. في اشارة منه الى ان هناك مخطط لضمها للسعودية..

وقال مراقبون ان السعودية بالفعل نجحت في جر محافظة حضرموت الى اتون الصراع بين الانتقالي وحكومة هادي لتوسيع خارطة الصراع بينهما ليتسنى لها بعد ذلك تحييد المحافظة وعزلها كلياً عن صراع الانتقالي وهادي وضمها إلى جانب المهرة وجعلهما تحت اشرافها وإدارتها وتنفيذ مخططها للاستيلاء على ثروات حضرموت والمهرة وعزلهما عن باقي المحافظات اليمنية..

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق