انشقاقات واسعة في صفوف التحالف.. عودة قيادات بارزة الى حضن الوطن

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-07-11 | منذ 3 شهر

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
وصل إلى مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال محافظة إب مجموعة من العائدين من صفوف التحالف يتقدمهم القيادي في حزب الإصلاح محمد علي عامر .
وخلال إستقبال العائدين بحضور عدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية تقدمهم الشيخ ناحي وازع أكد محمد علي عامر أن الوطن يتسع لكل أبنائه وان التصالح والتسامح من شيم الكرام ومن عادات هذا الشعب اليمني الأصيل.
مشيرا إلى أن السلام والوئام والإتفاق بين أبناء الشعب بمختلف تواجهاتهم وانتماءاتهم هو الحل لما تمر به البلد ولا يمكن للخارج أن يكون حريصا على هذا البلد .
وأشاد عامر بحسن الإستقبال وطيب التعامل الذي حظي به ومن معه منذ عودتهم ، مثمنا قرار المجلس السياسي الأعلى بصنعاء وإعلانه العفو العام عن كل من أراد العودة لحضن الوطن . داعيا من لا زال يقاتل في صفوف العدوان الخارجي إلى العودة فقد تكشفت كل المؤامرات وظهرت المطامع التي يسعى لتحقيقها ال سعود وبني نهيان في اليمن .
و خلال كلمته باسم المستقبلين رحب ناجي وازع بعودة هذه الثلة من أبناء الوطن الذين آثروا الرجوع وعدم الإستمرار مع من يرتكبون الجرائم البشعة بحق شعبهم ويدمرون وطنهم ويحملون بين أضغانهم الأحقاد على هذا البلد وأهله . مشيرا إلى أن قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حريصة كل الحرص على كل اليمنين ولهذا صدر قرار العفو العام ، داعيا كل من لازال في صف العدوان إلى العودة واستغلال هذا القرار فالوطن يتسع لكل أبنائه القادرين على حل مشاكلهم بالحوار والتفاهم بعيدا عن إملاءات آل سعود ونهيان .
حضر الإستقبال مدير مديرية التعزية بمحافظة تعز منصور صدام وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بتعز ..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق