الكشف عن مخطط تركي -قطري يستهدف باب المندب وعدن ينفذه حزب الإصلاح

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-07-05 | منذ 5 شهر

المشكاة نت -متابعات
قال الصحفي حمود منصر، أن الحشود المليشاوية الكبيرة في مدينة التربة بمحافظة تعز وأبين يشرف عليها حزب الإصلاح ذراع الإخوان المسلمين العسكري والسياسي في اليمن.

وأتهم الصحفي حمود منصر، وهو مدير مكتب قناة العربية السعودية حزب الإصلاح الممول من قطر وتركيا بتنفيذ مخطط تركي يستهدف باب المندب وعدن يجري تنفيذه من قبل مليشيا الإخوان في اليمن.

وقال منصر عبر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي، في موقع التدوين المصغر ، تويتر، أن " الحشد الإصلاحي تحت غطاء الشرعية في التربة لتفحير الوضع في منطقة الحجرية بمحافظة تعز مخطط تركي بتمويل قطري يستهدف باب المندب، وعدن".

وأضاف متسائلاً " ما سر تركيز الإخوان على أبين وتعز بعد التخلي عن الجوف، والخذلان في مأرب؟".

وتساءل في ختام تغريدته “هل يدرك التحالف مخطط اردوغان في مثلث تعز، عدن، باب المندب ؟”.
يأتي ذلك في الوقت الذي تشن فيه مواقع اخباريه تابعة لحزب الإصلاح حملات اعلامية ضخمه ضد قوات طارق صالح التابعة للإمارات والتي توجه اليها اتهامات بالوقوف وراء مايجري في تعز من تحركات عسكرية خفية تحت مايسمى الانقلاب على مايسمى الجيش الوطني التابع لهادي المدعوم سعوديا.
وتهدف ماكينة الاصلاح الاعلامية بالتغطية لماتقوم فيه مليشياتها العسكرية في تعز محاولة السيطرة على اللواء 35 في خطوة منها لاسقاط تعز دون لفت الانتباه بتحركاتها المريبة وفقا للمخطط التركي القطري التي تسعى لتنفيذه بدءا بتعز وانتهاء بباب المندب وعدن.
وأشارت مصادر مقربة من هادي بان قيادات سياسية وعسكرية رفيعة في حزب الاصلاح تجير كل القرارات والتوجهات السياسية العليا في صالح الحزب منوهة الى انها اوعزت لوسائل اعلامية تابعة لها لشن حملات ممنهجة ضد طارق صالح منذ فترة طويلة وحتى اليوم محاولة لازاحته من طريقها لتنفيذ المخطط الخفي لاسقاط تعز وان قرار هادي بضم الوية تابعة لطارق عفاش في الساحل الغربي للجيش الوطني جاء نتيجة لكشف مؤامرات جماعة الاصلاح وعلى مايبدو فقدحانت ساعة الصفر والبدء بتنفيذ مخطط اردوغان وآل ثاني لاسقاط تعز كمرحلة اولى حتى يتسنى لهم تنفيذ الخطوة التالية المتمثلة في السيطرة على باب المندب وعدن.. وهوماستكشفة الايام. حسب المصادر.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق