mbc توقف بث مسلسل سعودي يدعو للتطبيع مع الصهاينة لعدم اكتمال تصويره

المشكاة نت - اخبار دولية:
2020-05-20 | منذ 2 أسبوع

 

المشكاة نت - اخبار دولية:

أعلنت قناة «إم بي سي» السعودية اليوم الثلاثاء، قرارها وقف بث مسلسل «مخرج 7» وذلك بداية من يوم الجمعة القادم. ويتوقف عرض المسلسل عند الحلقة العشرين منه، مع استبداله بمسلسل آخر هو «درب الزلق»، وتقرر إيقاف المسلسل «لعدم اكتمال تصويره لتفشي فيروس كورونا» وليس لكونه يدعو للتطبيع مع الكيان المحتل.

ويذكر أن مسلسل «مخرج 7» يقوم ببطولته الممثل السعودي ناصر القصبي، وراشد الشمراني، وأسيل عمران، وهو من إخراج أوس الشرقي.

 

والمسلسل السعودي يناقش من خلال الكوميديا موضوعات مثل القضية الفلسطينية ، وهو ما أدى لمهاجمة المسلسل من قبل المتابعين، حتى أن «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين»، هاجمته مستنكرة ما جاء فيه من معاداة للفلسطينيين والدعوة إلى التطبيع مع إسرائيل.

 

وكان يحاول المسلسل التكريس لـ:

1- الفلسطينيون هم «الأعداء» بذريعة أنهم يهاجمون السعودية ويعمم هذه الفئة المهاجمة على جميع الفلسطينيين وعلى القضية نفسها.

2-الشعب السعودي هو أولى بالأموال التي أعطيت للقضية.

‏3-السخرية من فكرة زوال «إسرائيل»

‏4 الترويج للتطبيع الاقتصادي مع الصهاينة حتى وإن لم يتحقق «السلام» معهم.

وكانت لقيت عددامن مسلسلات mbc سخط عارم في اوساط المجتمعات العربية والإسلامية وتحديدا مسلسل "مخرج 7"الذي بهدف الى التطبيع مع العدو الصهيوني ومحاولة تكريس حلقاته وتوجهاتها لمعاداة الشعب الفلسطيني ومهاجمة القضية الفلسطينية مااثار غضب الشارع العربي والذي طالب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بإيقاف هذه المسلسلات الرامية للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي المحتل بشكل فج ومعلن. 

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق