تدشين مشروع سقاية فاطمة الزهراء عليهاالسلام بأمانة العاصمة صنعاء

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-05-19 | منذ 2 أسبوع

المشكاة نت -خاص
إستأنفت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الإجتماعية التنموية الخيرية اليوم تدشين مشروع سقاية فاطمة الزهراء عليهاالسلام بعددمن احياء مديرية شعوب بأمانة العاصمة كمرحلة اولى للعام الجاري رمضان 1441ه-مايو/2020م

وفي التدشين الذي حضره عددامن وجهاء واعيان وعقال الأحياء قال مستشارالمؤسسة عبدالله الدرب أن المشروع يستهدف نحو"10,000"من سكان عددامن أحياء مديرية شعوب بالأمانه في مرحلته الأولى للعام الجاري 1441ه-2020م .

وأشارالدرب الى أن المشروع يتكون من عدد"9"من الخزانات سعة كل واحدمنها نحو6ألف لتر من المياه تم توزيعها كسبيل على عددمن الأحياء بهدف التخفيف من معاناة المواطنين القاطنين فيهاجراء الوضع الراهن الذي يمر به البلدمن عدوان وحصار .

وثمن الدرب الجهودالكبيرة التي يبذلها الداعمين والممولين لمشروع سقاية فاطمة الزهراء عليها السلام من أصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين من مبرة أهل البيت بدولة الكويت منوهاالى تعهدالداعمين بإستمرارالعطاء وإحياء مشروع السقاية من خلال توفير المياه لها لتستمر في تغطية إحتياجات تلك الأسر من المياه بسهوله ويسر للحدمن معاناتهم اليومية .
ويعدهذالمشروع الذي يأتي ضمن برامج وخطط المؤسسة الخيرية والإنسانية كشريان حيوي بين المستفيدين والمحسنين من أصحاب البر والإحسان الذين بات المواطن يتضرع الى الله داعيا للمحسنين من مبرة أهل البيت عليهم السلام بدولة الكويت بأن يكتب أجرهم ويرحم موتاهم ويسكنهم جنة الخلدجراء اللفتة الإنسانية للأسر الفقيره والمحتاجين والنازحين جراء الحرب والحصار .
وكانت المؤسسة قدنفذت العديدمن مشاريع سقاية فاطمة الزهراء عليهاالسلام بدعم وتمويل فاعلي الخير من مبرة أهل البيت في محافظات ذماروصنعاء وأمانة العاصمة خلال الأعوام الماضية حيث وماتزال تشرف عليهالتغدوشرياناحيويا يغطي إحتياجات المستفيدين من السكان المتضررين بالمياه بشكل متواصل منذإنشائها وحتى اليوم.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق