20 فريق فني لاعادة التيار الكهربائي الى أمانة العاصمة

المشكاة نت - اخبار محلية:
2020-05-17 | منذ 2 أسبوع

 

المشكاة نت - اخبار محلية:

تتواصل الجهود الحكومية لإعادة التيار الكهربائي إلى عدد من المناطق والأحياء بأمانة العاصمة.

واوضح مدير كهرباء أمانة العاصمة عبد الغفور المهدي أن إعادة التيار الكهربائي الحكومي إلى كافة المنازل بأمانة العاصمة بشكل آمن ومنتظم يأتي وفقاً لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى، وفي ظل حرص الدولة على تخفيف معاناة المواطنين وان الفرق الفنية بمناطق كهرباء أمانة العاصمة، شرعت قبل أيام في إعادة تأهيل الشبكات المتضررة جراء العدوان والعبث، تمهيداً لإيصال خدمة التيار الكهربائي الحكومي للمشتركين.

وقال» تواصل الفرق الفنية اعمالها لصيانة المحطات والشبكات على مستوى المناطق الاربع في الامانة ويوجد في كل منطقة من 4 الى 5 فرق تعمل بصورة مستمرة.

واضاف في تصريح لـ»26 سبتمبرنت» انه يتم التعشيق لـ 200 مشترك يوميا من الطاقة المتوفر الموجود حاليا من محطات حزيز وذهبان وصنعاء بقدرة 30 ميجا والاحمال25 ميجا وسيكون سعر الكيلو لكبار المشتركين 180 ريال و190 لصغار المشتركين شهريا.

واشار المهدي الى انه تم مراعاة المواطنين وتم تأجيل المطالبات بالمديونية السابقة وسيتم تقسيطها بحسب ظروف المواطنين ويتم الان التحصيل للاستهلاك الجديد ...منوها الى انه يوجد في أمانة العاصمة 200 من المحطات التجارية الخاصة وقد التزموا بالتسعيرات المحددة وتم ضبط 15 محطة مخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية .

واوضح المهدي نعاني الان من الشبكات المتداخلة مع القطاع الخاص ونحن في صدد وضع معالجات لهذه الاشكالية .

 

وأهاب مدير كهرباء الامانة بالمواطنين الراغبين إيصال التيار الكهربائي بالحارات المذكورة، التوجه إلى مناطق الكهرباء المختصة لمراجعتها وإدخال خدمة التيار الكهربائي .

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق